أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

تحديث أندرويد 12 وواجهة One UI 4.1 يصلان لأحد هواتف سلسلة A بميزة هامة في دولة عربية

هاتف مميز من سلسلة جالكسي A يتلقى تحديث أندرويد 12 وواجهة One UI 4.1

تلقى هاتف سامسونج جالكسي اى 71 – Galaxy A71 5G تحديث أندرويد 12 مساء الأمس . والآن ، يتم طرح التحديث على النسخة 4G.

ويتم طرح تحديث أندرويد 12 لجهاز Galaxy A71 في دولة الإمارات العربية المتحدة. يأتي مع إصدار البرنامج الثابت A716BXXU6DVC2 ويجلب One UI 4.1 للهاتف الذكي.

سامسونج جالكسي اى 71 يتلقى تحديث أندرويد 12
سامسونج جالكسي اى 71

قامت Samsung أيضًا بتضمين تصحيح الأمان لشهر مارس 2022 في التحديث لإصلاح أكثر من 50 نقطة ضعف معروفة. يمكن أن تحصل المزيد من الأسواق على التحديث في غضون الأيام القليلة المقبلة.

إذا كنت من مستخدمي Galaxy A71 5G في الإمارات العربية المتحدة ، يمكنك الآن التحقق من تحديث Android 12 من خلال الانتقال إلى الإعدادات » تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت.

أطلقت شركة سامسونج هاتف Samsung Galaxy A71 في أوائل عام 2020 بواجهة مستخدم One UI 2.1 المستندة إلى Android 10. ثم تلقى الهاتف تحديث One UI 3.0 المستند إلى Android 11 في أوائل عام 2021.

والآن ، تلقى الهاتف تحديث أندرويد 12 المستند إلى One UI 4.1. ربما يكون هذا هو آخر تحديث رئيسي لنظام التشغيل Android على سامسونج جالكسي اى 71 .

The Samsung Galaxy A71 5G is now a certified Wi-Fi device -  NotebookCheck.net News

ميزات تحديث أندرويد 12 و واجهة (One UI 4.1) لهاتف Galaxy A71 5G

يوفر تحديث One UI 4.1 المستند إلى نظام التشغيل أندرويد 12 تصميمًا جديدًا لواجهة المستخدم وميزات أخرى متنوعة إلى Galaxy A71 5G.

تحديث أندرويد 12 و واجهة One UI 4.1

يتميز بتصميم واجهة مستخدم تم تجديده مع ميزة Color Palette ، وتحسين AoD و Dark Mode ، وتصميم عنصر واجهة مستخدم جديد وواجهة مستخدم منتقي عناصر واجهة المستخدم ، والمزيد من أدوات الشاشة الرئيسية وشاشة القفل ، وتصميم محسّن لجميع تطبيقات الأوراق المالية.

يوفر التحديث أيضًا خصوصية وأمانًا محسنين من خلال لوحة معلومات الخصوصية ، ومفاتيح ضبط سريعة لتشغيل / إيقاف تشغيل الوصول على مستوى النظام إلى الكاميرا والميكروفون ، ومؤشرات الخصوصية للكاميرا والميكروفون.

يمكنك إعداد أي تطبيق للحصول على موقع دقيق أو تقريبي. كما قامت الشركة أيضًا بتحسين Bixby و Bixby Routines و SmartThings و SmartThings Find و Samsung Health.

كذلك ، تقدم لوحة مفاتيح Samsung الآن اقتراحات لغوية أفضل ، بفضل التكامل النحوي. يعرض أيضًا طرقًا سريعة لإضافة رموز تعبيرية وصور GIF. يمكنك أيضًا مزج اثنين من الرموز التعبيرية في واحد. عندما يصل أي تطبيق إلى معلومات الحافظة ، يخطرك الهاتف بذلك.

ويوفر Quick Share القدرة على مشاركة بيانات اعتماد شبكة Wi-Fi وتحرير السجل للصور ومقاطع الفيديو المشتركة.

التحديث يجلب أيضًا الوضع الرأسي للحيوانات الأليفة. كما تم تنظيف تطبيق الكاميرا ، بالإضافة إلى إجراء تحسينات على وضع Pro و Pro Video.

يقدم تطبيق المعرض المدمج اقتراحات التحرير ، وممحاة الكائنات ، وممحاة الانعكاس ، وممحاة الظل. يمكنك إضافة صور GIF من Tenor إلى AR Emoji. يمكنك حتى تغيير ألوان الخلفية في وضع قناع AR Emoji.

قامت Samsung أيضًا بتمكين خيار تعطيل GOS (خدمة تحسين الألعاب) وتخصيص مقدار ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية (RAM Plus) وفقًا لتفضيلاتك. أضافت الشركة أيضًا اقتراحات عبر واجهة المستخدم لمساعدتك على استخدام الجهاز بسهولة أكبر.

Galaxy A71 review 12

تذكير بأبرز مواصفات سامسونج جالكسي اى 71

يأتي الهاتف مع شاشة من نوع +SUPER AMOLED مقاس 6.7 إنش ، وبدقة 1080×2400 بكسل مع كثافة بكسلات 393 بكسل في الإنش الواحد ، وأبعاد الشاشة 20:9 ، و نسبة الشاشة إلى حجم الهاتف 83% ، بها ثقب للكاميرا الأمامية ، وأبعاد الهاتف 162.5×75.5×8.1 ملم مع وزن 185 جم.

من حيث الأداء : يعمل الهاتف بواسطة معالج قوي من كوالكوم سناب دراجون 765G ثماني النواة ، مدعومًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 6 أو 8 جيجا بايت، مع ذاكرة التخزين الداخلية بسعة 128 جيجا بايت. ومعالج الرسوميات من نوع Mali-G76 MP5 .

الكاميرا الخلفية رباعية العدسة : الأولى بدقة 64 ميجا بكسل ، بينما الثانية بدقة 12 ميجا بكسل والثالثة والرابعة بدقة 5 ميجا بكسل . بينما الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بكسل.

نظام التشغيل: أندرويد 10 ثم تلقى تحديث أندرويد 11 ، وهاهو يتلقى تحديث أندرويد 12 ، ويحتوي على بطارية كبيرة بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة .

اقرأ أيضًا ..
قراءة رسائل واتساب المحذوفة على هواتف سامسونج بدون برامج

هل وصلتك تحديثات سامسونج ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى