أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي

تحديث MIUI 13.5 سيشهد عودة ميزة مهمة جدًا تم استبعادها من MIUI 13

اختفاء ميزة مهمة ومستخدمة بكثرة من تحديث MIUI 13

اعتاد مستخدموا هواتف شاومي على قياس مستوى مستويات استخدام البطارية عبر تطبيق الإعدادات الخاص بهم من خلال ميزة شهيرة في واجهة MIUI وهي خيار التحقق من الشاشة في الوقت المحدد (SOT). ومع ذلك، يبدو أن الشركة قد تخلّصت من هذه الميزة في التحديث الجديد MIUI 13.

ميزة Screen On Time ستعود مع تحديث MIUI 13.5

قررت شاومي إعادة خيار التحقق من الشاشة في الوقت المحدد (SOT) في تحديث MIUI 13.5 القادم برقم الإصدار 22.4.26 وبالتالي ستتمكن من معرفة المدة التي استغرقتها شاشتك، حتى تتمكن من تتبع استخدامك وإجراء أي تغييرات ضرورية.

تحديث MIUI 13.5 سيشهد عودة ميزة مهمة جدًا تم استبعادها من MIUI 13

لا يزال التحديث حاليًا في مرحلة تجريبية، لكن سيحصل عليه المستخدمين في الإصدار المستقر من MIUI 13.5.

اندرويد 13 لواجهة شاومي MIUI 13.5 وواجهة أوبو ColorOS 13 قيد التطوير استعدادًا لإطلاقه قريبًا

ما هي ميزة Screen On Time؟

وقت تشغيل الشاشة هو مقدار الوقت بالساعات التي تكون فيها شاشة الجهاز مفتوحة، تُستخدم هذه الميزة للتأكد من وضع البطارية في المسار الصحيح من خلال الحصول على مقدار الوقت المقصود من وقت SOT ، فعادةً ما يحصل جهاز من الفئة المتوسطة على 5 إلى 6 ساعات من SOT بشكل طبيعي. إذا كانت بطاريتك على ما يرام ، أو نفدت، فلا يمكنك الحصول على هذا القدر من SOT ، بل تحصل على إجمالي 3 ساعات من SOT.

قام معظم مستخدمي شاومي بقياس عمر بطاريتهم من خلال استخدامهم SOT ، ومن غير المعروف سبب قيام شاومي بإزالة هذه الميزة. ولكن ربما يكون السبب هو أن شاوي تثق ببطارياتها دائمًا ، ولا نحتاج إلى ميزة من هذا القبيل لجعل المستخدمين يضطرون لقياس مستوى البطارية.

مواصفات شاومي مي باند 7 – Xiaomi Mi Band 7 قبل الإطلاق بأسبوعين

هل أنت أحد مستخدمي ميزة SOT؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى