الهواتف الذكيةشاومي

واجهة MIUI 13.5 أهم الميزات والتحسينات الجديدة لهذا الإصدار من التحديث

أهم مميزات تحديث MIUI 13.5

سيتم تقديم العديد من الميزات مع إطلاق تحديث MIUI 13.5 الجديد الذي سيأتي إلى أجهزتك. وجلبت واجهة MIUI 13 التي قدمتها شاومي الكثير من الميزات الجديدة إلى الأجهزة. لقد رأينا شريطًا جانبيًا جديدًا وعناصر واجهة مستخدم وخلفيات والمزيد مع هذا التحديث.

والآن ، يتم تطوير ميزات MIUI 13.5 في تحديثات بيتا MIUI 13. في هذه المقالة ، نخبرك بجميع الميزات التي سيتم تقديمها لك مع MIUI 13.5.

أهم ميزات تحديث MIUI 13.5

الاستخدام بيد واحدة

مع MIUI 13.5 الجديد ، سترى أن الواجهة أكثر فائدة للاستخدام عندما يتعلق الأمر باستخدام الهاتف بيد واحدة. تعتبر العملية بيد واحدة مهمة حقًا وأحد العناصر التي ينتبه إليها المستخدمون. ولهذا السبب، قامت الشركة بإضافة التحسينات إليها.

تغيير موقع نوافذ النظام

MIUI 13.5

يتم وضع بعض نوافذ النظام التي تظهر على الشاشة في المنتصف. ذكرنا أن المستخدمين يولون أهمية كبيرة للاستخدام بيد واحدة. وفقًا لذلك، قامت شركة شاومي بوضع بعض نوافذ النظام التي تظهر على الشاشة في المنتصف. بفضل هذا ، يمكنك التحكم في نوافذ النظام بسهولة دون الحاجة إلى لمس الجزء العلوي من الشاشة، وهذا يركز على توفير تجربة ممتازة للمستخدمين.

إعادة تصميم قائمة معدل تحديث الشاشة

واجهة MIUI 13.5 أهم الميزات والتحسينات الجديدة لهذا الإصدار من التحديث

في بعض الطرز ، مثل Xiaomi CIVI ، تم تجديد قائمة معدل تحديث الشاشة. هذه القائمة التي تم تجديدها تبدو أفضل بكثير من القائمة السابقة. لكن لسوء الحظ ، حدث هذا النوع من التغيير على أجهزة معينة. هذا لا ينطبق على جميع الأجهزة.

تغيير مظهر التطبيقات في وضع النافذة العائمة

تم تغيير مظهر التطبيقات في وضع النافذة العائمة في قائمة التطبيقات الحديثة، وهذه هي الطريقة التي تظهر بها التطبيقات في وضع النافذة العائمة الآن في قائمة التطبيقات الحديثة. قبل هذا التغيير ، كانت هناك بعض المشكلات في قائمة التطبيقات الحديثة. تم إصلاح هذه المشاكل.

واجهة MIUI 13.5 أهم الميزات والتحسينات الجديدة لهذا الإصدار من التحديث

ومع MIUI 13.5 الجديد، ستواجه بعض التغييرات في واجهة الكاميرا. على الرغم من أن هذه التغييرات ليست تغييرات مهمة ، إلا أنها تم إجراؤها من أجل الحصول على أفضل تجربة.

فيما يلي بعض التغييرات على واجهة الكاميرا

واجهة MIUI 13.5 أهم الميزات والتحسينات الجديدة لهذا الإصدار من التحديث

أصبحت أوضاع واجهة الكاميرا أصغر الآن. من الواضح ، على الرغم من أن هذا ليس تغييرًا مهمًا ، فقد تم إجراؤه لجعل الواجهة تبدو أفضل. شاومي تهتم بتصميم الواجهة. لذلك من الطبيعي أن نرى بعض هذه التغييرات.

إعادة تصميم أزرار التكبير

تتم الإشارة إلى أزرار التكبير / التصغير السابقة بالنقاط ، بينما تُظهر أزرار التكبير / التصغير الجديدة مقاييس التكبير / التصغير محاطة بدائرة. على الرغم من أنه تغيير بسيط ، إلا أنه تم إجراء تصميم أكثر جمالًا مقارنةً بالتصميم السابق.

واجهة زووم متجددة

واجهة MIUI 13.5 أهم الميزات والتحسينات الجديدة لهذا الإصدار من التحديث

تم تجديد واجهة التكبير. يتم تسهيل التشغيل بيد واحدة من خلال وضع مستويات التكبير / التصغير في الأسفل. سيتمكن المستخدمون من التكبير بسهولة بفضل واجهة التكبير الجديدة. هذا التصميم أجمل من ذي قبل ، وإن كان تغييرًا بسيطًا من أجل التغيير.

تمت إعادة تسمية إحدى وظائف الزر

واجهة MIUI 13.5 أهم الميزات والتحسينات الجديدة لهذا الإصدار من التحديث

تم تغيير اسم إحدى وظائف أزرار الصوت. بينما كان اسم الوظيفة “Shutter Countdown” في الإصدار السابق ، فإن اسم الوظيفة يسمى “Timer (2s)” مع التحديث الجديد.

أهم 4 ميزات في واجهة شاومي بشكل عام

برأيك، هل كان هذا التغيير ضروريًا حقًا؟

‫2 تعليقات

  1. والله تحديث من سيء لاسوء بكل صراحة انا نادم جدا لاقتنائي احد هواتف شاومي وكانت تجربة سيئة للغاية

  2. انا عملت تحديث الهاتف اصبح لا يعمل خلاص البطارية دايما فيها 1٪ الهاتف الحرارة مرتفعة كل دقيقة او دقيقتين نطفئ واعادة تشغيل شاومي اسوء هاتف انصحكم مابتحملو هاد الاصدار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى