الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

انستغرام يختبر هذه الميزة الهامة التي طال انتظارها

ميزة جديدة قادمة لانستغرام

يستمر انستغرام خلال الفترة الأخيرة اختبار الميزات، حيث كشف تقرير جديد أنّ التطبيق يختبر ميزة إضافية سوف تحظى باهتمام المستخدمين والتي طال انتظارها.

انستغرام

تفاصيل الميزة الجديدة في انستغرام

وفقًا لأحدث تقرير، يقوم موقع انستغرام بتجربة إحدى الميزات التي طال انتظارها، حيث أبلغ بعض المستخدمين أن لديهم خيار تثبيت منشور في ملفهم الشخصي.

وبحسب هذه الميزة، يمكن للمستخدمين تثبيت قصة، والتي يمكن أن تعرض منشورًا، لكن تثبيت المنشورات مباشرة غير ممكن، ومن المتوقّع أن يأتي هذا التحديث خلال الفترة القادمة، حيث كتب أحد ممثلي Meta أنّ الشركة تختبر ميزة تثبيت المنشورات في الحسابات الشخصية.

انستغرام يختبر هذه الميزة الهامة التي طال انتظارها

تجدر الإشارة إلى أنّ بعض التقارير السابقة قد أشارت إلى هذه الميزة في يناير الماضي، حيث ذكر أحد المسرّبين أنّ الشركة تعمل على هذه الميزة ومن المتوقّع أن تصل قريبًا.

الآن أصبح خيار التثبيت متاحًا بالفعل لبعض المستخدمين، ولأن الميزة الجديدة لا تزال في مرحلة الاختبار فلم تصل لجميع المستخدمين، ومن المتوقّع أن يتم تمكينها للجميع خلال الفترة القادمة.

وذكرت تقارير سابقة أنّ شركة ميتا تعمل على ميزة متعلقة بالإعلانات ثلاثيّة الأبعاد، حيث يمكن لمستخدمي Facebook و Instagram الذين يشاهدون إعلانًا ثلاثي الأبعاد أثناء التصفح على سطح المكتب أو الهاتف التفاعل مع صورة حقيبة يد، على سبيل المثال ، وتحريكها لعرض العنصر من جميع الزوايا.

اقرأ أيضًا.. انستغرام يعلن رسميًا عن ميزة الاشتراكات المدفوعة للمؤثرين

ومسبقًا أعلن انستغرام عن ميزة الاشتراكات المدفوعة للمؤثرين، حتى يتمكن المستخدمون من الوصول إلى المحتوى والميزات الحصرية، حيث صرحت الشركة في إحدى مشاركات المدونة بأنها بصدد إطلاق اختبار للاشتراكات اليوم، مع إضافة المزيد من منشئي المحتوى في الأسابيع المقبلة.

انستغرام يختبر هذه الميزة الهامة التي طال انتظارها

ما رأيكم في الميزة الجديدة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى