الساعات الذكيةجوجل

بكسل ووتش – Pixel Watch تظهر في صور حية بطريقة غير متوقعة

تفاصيل جديدة حول Pixel Watch

ظهرت بكسل ووتش في أحد المطاعم في حادثة غريبة، حيث ذكر أحد الأشخاص أنّه وجد الساعة في أحد مطاعم الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كشفت هذه الصور عن تصميم الساعة بشكل غير متوقّع.

بكسل ووتش

تفاصيل بكسل ووتش

منذ سنوات، فقد شخص ما نموذجًا أوليًا لجهاز Nexus 4 في أحد مطاعم سان فرانسيسكو. الآن تتكرر القصة مع نموذج أولي لـ بكسل ووتش – Pixel Watch، على الرغم من أن القصة هذه المرة تحدث في أحد مطاعم شيكاغو، وليس من الواضح من الذي تركها داخل المطعم.

تم العثور على الساعة بواسطة النادل في المطعم، حيث قام أيضًا بمشاركة الصور الخاصة بالساعة، وذكر أيضًا أنّ الساعة لم تكن تحتوي على شاحن.

بكسل ووتش - Pixel Watch تظهر في صور حية بطريقة غير متوقعة

تحتوي الساعة على أحزمة سيليكون قابلة للإزالة (20 مم)، حيث ذكر الأشخاص أنّها كانت صعبة التركيب، ولكن يمكن اختيار الطول المناسب للأحزمة، لكنها لا تزال قابلة للتخصيص.

بالنسبة للساعة نفسها، أفاد الشخص الذي قام بنشر الصور أنها مريحة أكثر للارتداء من Galaxy Watch وأنها تبدو رقيقة بشكل مدهش، حيث ذكر أيضًا أنّ تصميم الساعة يمنحها ميزة عدم التأثير على المعصم عند الارتداء الطويل، وذكر أنها تبدو مناسبة للارتداء طول الليل والنهار دون التأثير.

بكسل ووتش - Pixel Watch تظهر في صور حية بطريقة غير متوقعة

تجدر الإشارة إلى أنّه سوف يتم عقد مؤتمر Google I / O في 11 مايو، والتي ستكون فرصة أخرى لكي تكشف فيها جوجل عن الأجهزة الخاصة بها بالإضافة إلى Pixel Watch.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل ووتش Google Pixel Watch فيديو و5 صور جديدة للساعة الذكية

بالإضافة إلى ذلك، من غير المؤكد أنّ الشركة سوف تطلق الساعة في ذلك التاريخ، ومن غير المؤكد حاليًا ما إذا كانت هذه الساعة هي الساعة الحقيقية من جوجل، ومن المتوقّع ظهور تفاصيل جديدة خلال الفترة القادمة.

بكسل ووتش - Pixel Watch تظهر في صور حية بطريقة غير متوقعة

برأيكم.. هل ستنافس جوجل بالساعة الشركات الأخرى؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى