الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 اف اي – Galaxy S22 FE يثير حالة من الاستياء بسبب هذه الأخبار الصادمة !

تفاصيل صادمة حول Galaxy S22 FE

يعتبر هاتف Galaxy S21 FE من سامسونج المفضل لدى العديد من المستخدمين، وبالتالي سوف يكون خليفته سامسونج جالكسي اس 22 اف اي – Galaxy S22 FE من أفضل الهواتف أيضًا، ولكنّ تسريبًا جديدًا كشف معلومات صادمة متعلقة بالهاتف.

سامسونج جالكسي اس 22 اف اي - Galaxy S22 FE يثير حالة من الاستياء بسبب هذه الأخبار الصادمة !

التفاصيل حول سامسونج جالكسي اس 22 اف اي

كشف تسريب جديد أن هاتف سامسونج جالكسي اس 22 اف اي – Samsung Galaxy S22 FE قد لا يتم إطلاقه هذا العام، وذلك بسبب وجود بعض المشاكل التي تواجه الهاتف.

بحسب التقرير، هناك احتمال ألا يتم إصدار Samsung Galaxy S22 FE هذا العام.، حيث ذكر التقرير أنّه لا يوجد برامج ثابتة لتطوير الهاتف الذكي، بالإضافة إلى ذلك فإنّ الفريق المطوّر يواجه وضعًا مشابهًا لهاتف Galaxy Note 21 حيث كان توفره قليلًا أو معدومًا.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه المعلومات ليست مؤكدة حتى الآن، حيث لم تكشف الشركة التفاصيل المتعلقة بالهاتف بشكل رسمي، لذلك يبقى احتمال إطلاق الهاتف واردًا أيضًا.

سامسونج جالكسي اس 22 اف اي - Galaxy S22 FE يثير حالة من الاستياء بسبب هذه الأخبار الصادمة !

كشفت تسريبات سابقة أن الهاتف يمكن أن يصل مع مجموعة شرائح Dimensity، بالإضاف إلى ذلك، ذكرت تسريبات أخرى أنّ الهاتف من الممكن أن يحتوي على معالج Exynos أو Snapdragon SoCs، ولم تؤكد التسريبات هذه المعلومات أو تكشف المعالج الدقيق للهاتف.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 22 اف اي – Galaxy S22 FE سيكون أرخص من الطراز السابق

بخلاف المعالج، من المتوقع أن يأتي S22 FE بتصميم مشابه لجهاز Galaxy S22، ومن المتوقّع أن يأتي بتحديثات على مستوى التصميم مقارنة بالجيل السابق من الهاتف بالإضافة للأداء أيضًا.

ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة أيضًا.

سامسونج جالكسي اس 22 اف اي

ما رأيكم في هواتف سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى