أجهزة الصوت والسماعاتالساعات الذكيةبوكو

مواصفات بوكو واتش POCO Watch وبوكو بودز برو POCO Buds Pro رسميًا

إطلاق بوكو واتش POCO Watch وبوكو بودز برو POCO Buds Pro مع هاتف بوكو اف 4 جي تي

أطلقت POCO اليوم أول ساعة ذكية لها بوكو واتش POCO Watch ، بالإضافة إلى سماعات بوكو بودز برو Buds Pro Genshin Impact Edition ، وذلك جنبًا إلى جنب مع هاتف بوكو اف 4 جي تي POCO F4 GT .

وكانت قد أطلقت POCO أحدث إصداراتها الرائدة بوكو اف 4 جي تي ، الذي هو في الأساس جهاز Redmi K50G أُعيد تسميته ، وتم إطلاقه في الصين بوقت سابق من هذا العام.

والهاتف يتميز بشريحة كوالكوم الأحدث Qualcomm’s Snapdragon 8 Gen 1 ، ويأتي مع شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.67 إنش مع معدل تحديث 120 هيرتز ودقة FHD+ ، وبطارية كبيرة سعتها 4700 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 120 واط .

إلى جانب الهاتف ، أطلقت بوكو -كما ذكرنا- أول ساعة ذكية لها بوكو واتش وسماعات الأذن، ونضع الآن بين أيديكم أهم مواصفاتها مع الصور ..

Poco Watch and Buds Pro Genshin Impact Edition debut - GSMArena.com news

قد يهمك ..
تحديث اندرويد 13 – Android 13 قائمة هواتف شاومي التي ستتلقى التحديث أولًا!
بوكو اف 4 جي تي – POCO F4 GT المواصفات والسعر رسميًا

مواصفات بوكو واتش POCO Watch

تبدو أول ساعة ذكية من POCO وكأنها نسخة معدلة من ريدمي واتش 2 – Redmi Watch 2 من العام الماضي. حيث تتميز الساعة بقرص مربع مماثل مع حواف مسطحة وزر واحد على الحافة اليمنى.

تحتوي ساعة بوكو واتش أيضًا على شاشة رائعة من نوع AMOLED تعمل باللمس مقاس 1.6 إنش ، مع إطارات رفيعة وأشرطة من السيليكون ، إضافةً إلى أكثر من 100 وجه ساعة قابل للتخصيص.

بوكو واتش

فيما يتعلق بميزات تتبع اللياقة البدنية ، توفر الساعة دعمًا لأكثر من 100 وضع تمرين ونظام GPS متعدد الأنظمة لتتبع الموقع بدقة متناهية ، واكتشاف التمرين ، ومراقبة النوم ، بالإضافة إلى تتبع مستوى الأكسجين في الدم ، ومراقبة معدل ضربات القلب.

أما من حيث الطاقة والشحن ؛ فإن بوكو تشير إلى أن الساعة يمكن أن تدوم حتى 14 يومًا بشحنة واحدة ، وتأتي مع شاحن مغناطيسي لسهولة الاستخدام.

في الوقت الحالي ، هذه فقط هي المعلومات المتوفرة عن الساعة ، حيث لم تشارك POCO المواصفات الكاملة لساعة بوكو واتش الجديدة. سنوافيكم بالتفاصيل أولا بأول بمجرد توفرها لدينا .

Poco Watch and Buds Pro Genshin Impact Edition debut - GSMArena.com news

بوكو بودز برو POCO Buds Pro Genshin Impact Edition

من الاسم يظهر لنا أن بوكو بودز برو POCO Buds Pro Genshin Impact Edition هو زوج جديد من سماعات الأذن TWS من ماركة Xiaomi الفرعية. ويتطابق مخطط ألوان سماعات الأذن وتصميمها مع نظيرتها في Klee ، وهي شخصية بايرو قابلة للعب في Genshin Impact.

POCO Buds Pro Genshin Impact Edition front view

تأتي سماعات الأذن باللون الأحمر اللامع مع الزهرة الذهبية رباعية الأوراق بالوسط (كما في الصورة) على سماعات الأذن وعلبة الشحن.

تدعي POCO أن إصدار Buds Pro Genshin Impact Edition يستخدم الذكاء الاصطناعي لضبط إعدادات إلغاء الضوضاء تلقائيًا بناءً على مستوى الضوضاء المحيطة والروتين اليومي للمستخدمين.

تتميز سماعات الأذن أيضًا بخوارزمية AI المتقدمة للحصول على صوت ميكروفون واضح ونقي ، حتى في البيئات الأكثر ضوضاءً.

من الداخل ، تتميز سماعات الأذن بمحركات ديناميكية مركّبة مقاس” 9 ملم” للحصول على “صوت أصيل ومفصل”.

POCO Buds Pro Genshin Impact Edition earbuds only

وفيما يتعلق بعمر البطارية ، تدعي POCO أن سماعات الأذن يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 28 ساعة بشحنة واحدة (بما في ذلك علبة الشحن). كما تدعم سماعات الأذن هذه الشحن السريع ، مما يجعلها ممتلئة في حوالي 10 دقائق فقط . وتوفر علبة الشحن دعم الشحن اللاسلكي ويمكنك شحنها بالكامل في غضون ساعة تقريبًا.

تشمل الميزات الأخرى الجديرة بالملاحظة دعمًا متعدد الأجهزة (ما يصل إلى جهازيْن) ، والانتقال السلس بين المصادر ، ومقاومة الماء IPX4 .

كما هو الحال مع بوكو واتش ، ليس لدينا تفاصيل الأسعار والتوافر بشكل كامل ورسمي للسماعات POCO Buds Pro Genshin Impact Edition في الوقت الحالي ، وسنوافيكم بالجديد أولا بأول .

POCO Buds Pro Genshin Impact Edition top down view

اقرأ أيضًا ..
ابل تقدم هواتف ايفون مصنوعة من مواد مُعاد تدويرها بنسبة 20%
3 طرق للاختفاء من واتساب دون حذف التطبيق .. ستبهرك!

هل ترتدي ساعة ذكية ؟ هل تستخدم سماعات أذن ؟
ما رأيك في ساعة بوكو واتش POCO Watch وسماعات بوكو بودز برو POCO Buds Pro الجديدتين؟
شاركنا في قسم التعليقات أدناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى