الساعات الذكيةالهواتف الذكيةبوكو

رسميًا: بوكو تعلن عن هاتفها المخصص للألعاب POCO F4 GT

أعلنت بوكو أخيرًأ عن أول هاتف لها مخصص للألعاب، وهو الهاتف POCO F4 GT بمواصفات رائدة وأسعار منافسة، فهيا بنا نتعرف على مواصفات ومميزات هذا الهاتف الأنيث.

مواصفات POCO F4 GT

POCO F4 GT

يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.67 إنش، من نوع أموليد وبدقة +FHD تدعم معدل تحديث 120 هيرتز، محمية بطبقة غوريلا غلاس فيكتوس مع مستشعر بصمة مدمج أسفل الشاشة.

يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الأحدث، سناب دراجون 8 الجيل 1 بمعمارية 4 نانومتر، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي 8 و 12 جيجابايت مع ذاكرة تحزين 128 و 256 جيجابايت.

يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4700 ميلي أمبير، ويدعم الشحن السريع بقدرة 120 واط، وتقول بوكو إنه يمكن شحن الهاتف بالكامل في 17 دقيقة مع كابل شحن على شكل حرف L حتى يتمكن المستخدم من شحن الهاتف أثناء اللعب.

ونظرًا لأنه هاتف مخصص للألعاب فهو يحتوي أيضًا على نظام تبريد بتقنية LiquidCool 3.0 مع غرف بخار مزدوجة، مع أزرار مغناطيسية منبثقة قابلة للتخصيص ويمكن استخدامها لوظائف أخرى مثل فتح الكاميرا على سبيل المثال.

يدعم الهاتف تركيب شريحتيْ اتصال بتقنية 5G وبلوتوث 5.2 ويعمل بنظام أندرويد 12 وواجهة MIUI 13 وسماعات ستيريو رباعية وثلاث ميكروفونات.

الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة، الأساسية بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة أخرى بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وثالثة للماكرو بدقة 8 ميجابكسل أيضًا، وكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل.

رسميًا: بوكو تعلن عن هاتفها المخصص للألعاب POCO F4 GT

كما أعلنت الشركة خلال الحدث الذي عقدته مؤخرًا عن أول ساعة ذكية لها، بوكو واتش – POCO Watch بشاشة مقاس 1.6 إنش من نوع أموليد بسعر 60 دولار تقريبًا.

سعر POCO F4 GT

رسميًا: بوكو تعلن عن هاتفها المخصص للألعاب POCO F4 GT

8+128 جيجابايت = 499 دولار

12+256 جيجابايت = 599 دولار

هل أعجبكم الهاتف ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى