الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مكس فولد 2 سوف يأتي بميزات فريدة للشاشة

حصلت الهواتف القابلة للطي على شعبية كبيرة خلال الفترة الماضية، حيث تتنافس الشركات فيما بينها لإطلاق هذه الهواتف، وتستعد شركة شاومي لإطلاق هاتف شاومي مكس فولد 2 والذي ظهر في تسريبات جديدة تكشف تفاصيل متعلقة بالهاتف.

شاومي مكس فولد 2

تفاصيل شاومي مكس فولد 2

قال المسرّب إن الشاشة الداخلية لـ شاومي مكس فولد 2 ستأتي بنفس المميزات المتطورة للجيل السابق، وبالتالي، سوف تحتوي على معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز، ودقة 2K ، وذكر المسرّب أيضًا أنّ المواصفات سوف تكون “متطورة وقويّة”.

عندما يتعلق الأمر بالشاشة الخارجية، فإن هاتف شاومي مكس فولد 2 سيدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز أيضًا، وبالتالي، عندما يقوم المستخدمون بالتبديل بين الشاشات لن يشعروا بالفرق بسبب معدل التحديث نظرًا لأن الشاشتان تحتويان على نفس معدل التحديث.

يشير التسريب أنّ الشاشة الخارجية سوف تأتي بمقاس 6.5 إنش، وشاشة داخلية مقاس 8 إنش، حيث لا يختلف حجم الشاشة كثيرًا عن حجم جهاز ipad mini.

شاومي مكس فولد 2 سوف يأتي بميزات فريدة للشاشة

بالإضافة إلى ذلك، كشف التسريب أيضًا تفاصيل متعلّقة بالهاتف، حيث سيبلغ سمك الهاتف 8.78 مم ويزن 203 جرامًا، وبالتالي سوف يتمتع الهاتف بأبعاد مميزة مقارنة بالهواتف المشابهة.

كشفت التقارير أيضًا أنّ الهاتف سوف يتبنّى تصميمًا جديدًا للمفصلة، حيث سيعمل التصميم الجديد على تقليل الأثار المترتبة عن الطي، بالإضافة إلى تسهيل فتح وإغلاق الشاشة، وسيأتي الجهاز أيضًا ببعض التعديلات على التصميم، وسيستخدم الهاتف أيضًا زجاج AG وسيكون أرق وأخف وزناً من الطراز الأصلي، وسيستخدم هذا الهاتف نفس ألوان Xiaomi Mi 12 Ultra.

اقرأ أيضًا.. تحديث اندرويد 13 – Android 13 قائمة هواتف شاومي التي ستتلقى التحديث أولًا!

وذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 Plus وسوف يكون هذا المعالج أسرع من المعالج السابق كما يوحي الإسم، ومن المتوقّع أن يأتي بمعمارية 4 نانومتر.

شاومي مكس فولد 2 سوف يأتي بميزات فريدة للشاشة

ما رأيكم في هواتف شاومي القابلة للطي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى