الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اس 15 اي – vivo S15e كشف التصميم وخيارات الألوان في صورة رسمية مسرّبة

تسريب تصميم هاتف vivo S15e كاملًا

تستعد شركة فيفو لإطلاق سلسلة الهواتف الذكية vivo X80 في الصين في 25 أبريل الجاري. وفي نفس الحدث، ستطلق الشركة أيضًا الهاتف الذكي vivo S15e. ستشمل سلسلة vivo X80 على هواتف رائدة ومتوسطة، بينما سينضم هاتف vivo S15e إلى فئة الهواتف المتوسطة.

اليوم، كشفت تسريبات جديدة الصور الرسمية للهاتف الجديد قبل إطلاقه رسميًا ، مما منحنا نظرة على خيارات الألوان بالإضافة إلى تصميمه.

تصميم vivo S15e في صورة مسرّبة

بحسب الصور المسرّبة، يظهر هاتف vivo S15e بثلاثة خيارات ألوان مختلفة. أما بالنسبة للتصميم، يبدو أنه سيحصل على وحدة كاميرا بارزة بشكل واضح ومعاد تصميمها بالكامل، والتي تتضمن دائرتين كبيرتين مرتبة عموديًا. تحتوي الدائرة العلوية على الكاميرا الرئيسية، وتحتوي الدائرة السفلية على عدستين معًا، ويوجد مؤشر LED في أعلى الجانب الأيسر منها.

فيفو اس 15 اي – vivo S15e كشف التصميم وخيارات الألوان في صورة رسمية مسرّبة
vivo S15e

فيفو اكس 80 – vivo X80 و اكس 80 برو بلس +X80 Pro يتلقيان شهادة تقرب موعد الإطلاق

يحتوي الجهاز على شق كلاسيكي قديم على شكل قطرة ماء في المقدمة لكاميرا السيلفي ، كما أن الحواف رفيعة من جميع الجوانب الثلاثة ، باستثناء الحافة السفلية فهي عريضة جدًا. توجد أزرار التحكم في مستوى الصوت وأزرار التشغيل / الإيقاف على الجانب الأيمن من الجهاز.

يظهر الجهاز في ثلاثة خيارات للألوان تشمل على الأزرق والأسود والوردي. تمت محاذاة العلامة التجارية للشركة عموديًا على الجانب السفلي الأيسر للجهاز.

فيفو اكس 80 برو بلس – vivo X80 Pro Plus يظهر بوحدة كاميرا خلفية ضخمة في صورة مسرّبة

بحسب التسريبات السابقة، سيأتي الهاتف مزوّدًا بشاشة AMOLED بحجم 6.44 إنش وبمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز. سيعمل بمعالج Exynos 1080 وسيتضمن وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل.

ستعمل بطارية بسعة 4400 مللي أمبير على تشغيل الجهاز مع دعم شحن سلكي سريع بقوة 66 واط.

فيفو اس 15 اي – vivo S15e الشركة تنشر معلومات جديدة حول الهاتف

ما رأيك بتصميم vivo S15e الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى