الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 80 برو بلس – vivo X80 Pro Plus يظهر بوحدة كاميرا خلفية ضخمة في صورة مسرّبة

ملصق إعلاني يوضح تصميم وحدة الكاميرا الخلفية في هاتف vivo X80 Pro Plus

كشفت التسريبات في الآونة الأخيرة بعض التلميحات حول تصميم سلسلة vivo X80 التي تشمل على هاتف vivo X80، وvivo X80 Pro، وvivo X80 Pro Plus اليوم، كشف تسريب صورة جديدة تركز على تصميم الكاميرا الخلفية لأحد الهواتف ويقال أنها لجهاز vivo X80 Pro Plus الرائد.

تصميم وحدة كاميرا vivo X80 Pro Plus (تسريب)

بحسب الصورة المسرّبة عبر تويتر، سيحصل هاتف vivo X80 Pro Plus على وحدة كاميرا خلفية ضخمة مستطيلة الشكل يوجد به كاميرا في الزاوية اليسرى السفلية قد تكون كاميرا تيليفوتو. يوجد داخل الوحدة المستطيلة جزء دائري يحتوي على معظم الكاميرات. ومن المحتمل أن يكون هناك شاشة صغيرة على الجانب الأيمن من وحدة الكاميرا.

مواصفات فيفو اكس 80 – vivo X80 وبقية هواتف السلسلة بأحدث التسريبات

من المتوقع أن يتميز الهاتف بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل (ISOCELL GN1) ، وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 48 ميجابكسل (IMX598)، وزوج من الكاميرات بدقة 50 ميجابكسل (JN1 + JN2).

كذلك، قد يحتوي الهاتف أيضًا على شريحة vivo V1 التي من شأنها تعزيز قدرات التصوير، والتي يبدو أن النص الموجود على الملصق يذكرها أيضًا.

فيفو اكس 80 – vivo X80 الكشف عن أبرز 6 ميزات ستأتي بها هواتف السلسلة قبل الإطلاق

تشير الكتابة في الصورة إلى أن الكاميرا الرئيسية ستحتوي على مستشعر 1 / 1.3 إنش، في حين أن فتحة العدسة f / 3.4 تبدو مثل فتحة العدسة البيريسكوب تيليفوتو، وكلاهما يتطابق مع الكاميرات الموجودة في vivo X70 Pro Plus الحالي.

ووفقًا للتسريبات السابقة، قد يأتي الهاتف بشاشة AMOLED كبيرة بحجم 6.78 إنش وبدقة +QHD ومعدل تحديث 120 هرتز LTPO 2 وبالطبع سيعمل بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen 1.

فيفو اكس 80 – vivo X80 و اكس 80 برو بلس +X80 Pro يتلقيان شهادة تقرب موعد الإطلاق

ما رأيك في التصميم الخلفي لهاتف vivo X80 Pro Plus؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى