الهواتف الذكيةشاومي

شاومي سيفي 1 اس – Xiaomi Civi 1S كشف نوع المعالج قبل الإطلاق بيوم واحد

كشف أبرز ميزات Xiaomi Civi 1S قبل الإطلاق

قدمت الشركة الصينية شاومي سلسلة Civi في الصين في سبتمبر الماضي 2021 لتحل محل تشكيلة CC، مع كون Xiaomi Civi هو أول هاتف ذكي في هذه السلسلة. ستضيف شاومي هاتف آخر إلى المجموعة غدًا ، يطلق عليها شاومي سيفي 1 اس (Xiaomi Civi 1S)، والذي تم التأكيد رسميًا الآن على أنه سيعمل بواسطة معالج Snapdragon 778G +.

وقالت شاومي أيضًا أن Xiaomi Civi 1S سيكون أكثر سلاسة وأكثر متانة وعمر بطارية أطول، ولكنها لم تكشف عن أي مواصفات أخرى للهاتف. ومع ذلك، مع الكشف الكامل عن هاتف Xiaomi Civi 1S غدًا في الساعة 2 مساءً بتوقيت الصين ، ليس هناك الكثير من الانتظار لمعرفة كل شيء عن الهاتف.

Xiaomi Civi 1S

اقرأ أيضًا: أندرويد 13: قائمة هواتف شاومي و ريدمي و بوكو التي ستحصل على التحديث

مواصفات Xiaomi Civi 1S حسب التسريبات

سيأتي شاومي سيفي 1 اس باللونين الأبيض والأرجواني. يتطابق الجهاز الجديد مع مظهر Xiaomi Civi العام الماضي واستنادًا إلى الشائعات السابقة ، سيقدم الهاتف الجديد ترقية شرائح – Snapdragon 77G8 +.

ولقد سمعنا أيضًا حديثًا عن سرعات شحن أسرع هنا مع دعم عمليات إعادة شحن بقدرة 67 واط الآن مقارنة بسرعات الجيل الأخير 55 واط. لم تقدم شاومي حتى الآن أي تفاصيل رسمية محددة ، لذا سيتعين علينا الانتظار ونرى ما هي الترقيات.

شاومي سيفي 1 اس – Xiaomi Civi 1S كشف نوع المعالج قبل الإطلاق بيوم واحد

وكشفت تسريبات الأسبوع الماضي عن أبرز وأهم 6 ميزات سيأتي بها هذا الهاتف المنتظر من شركة شاومي، والتي يأتي في مقدمتها أن الهاتف سيحمل شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.55 إنش توفر دقة FHD+ ومعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هيرتز. وأما بخصوص الأداء، فقد أشار المصدر بأن الهاتف سيعمل بواسطة معالج Snapdragon 778G+ مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة 256 جيجابايت.

وبالنسبة للكاميرا، سيحمل شاومي سيفي اس كاميرا خلفية ثلاثية تشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابكسل ( من المرجح أن تكون كاميرا للتصوير الواسع)، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل (قد تكون ماكرو أو لعمل عمق). وتشمل الميزات الأخرى على بطارية بسعة كبيرة تبلغ 4500 مللي امبير، بالإضافة إلى مكبرات صوت ستيريو.

برأيك، ما هو أفضل معالج للهواتف؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى