الهواتف الذكيةشاومي

شاومي سيفي 1 اس – Xiaomi Civi 1S الشركة تكشف موعد إطلاقه رسميًا

كشف موعد إطلاق شاومي سيفي 1 اس في أحدث الصور الحية بدقة عالية

أكدت الشركة الصينية شاومي إطلاق أحدث هواتفها Civi في وقت لاحق من هذا الأسبوع. سيتم الكشف عن هاتف شاومي سيفي 1 اس (Xiaomi Civi 1S) في 21 أبريل في الساعة 2 مساءً بتوقيت الصين ولدينا بعض الصور الرسمية للهاتف التي تكشف تصميمه وأبرز ميزاته قبل إطلاقه رسميًا.

مواصفات وتصميم شاومي سيفي 1 اس

سيأتي شاومي سيفي 1 اس باللونين الأبيض والأرجواني. يتطابق الجهاز الجديد مع مظهر Xiaomi Civi العام الماضي واستنادًا إلى الشائعات السابقة ، سيقدم الهاتف الجديد ترقية شرائح – Snapdragon 77G8 +.

ولقد سمعنا أيضًا حديثًا عن سرعات شحن أسرع هنا مع دعم عمليات إعادة شحن بقدرة 67 واط الآن مقارنة بسرعات الجيل الأخير 55 واط. لم تقدم شاومي حتى الآن أي تفاصيل رسمية محددة ، لذا سيتعين علينا الانتظار ونرى ما هي الترقيات.

شاومي سيفي 1 اس

كشفت تسريبات أمس عن أبرز وأهم 6 ميزات سيأتي بها هذا الهاتف المنتظر من شركة شاومي، والتي يأتي في مقدمتها أن الهاتف سيحمل شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.55 إنش توفر دقة FHD+ ومعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هيرتز. وأما بخصوص الأداء، فقد أشار المصدر بأن الهاتف سيعمل بواسطة معالج Snapdragon 778G+ مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة 256 جيجابايت.

وبالنسبة للكاميرا، سيحمل شاومي سيفي اس كاميرا خلفية ثلاثية تشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابكسل ( من المرجح أن تكون كاميرا للتصوير الواسع)، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل (قد تكون ماكرو أو لعمل عمق).

وتشمل الميزات الأخرى على بطارية بسعة كبيرة تبلغ 4500 مللي امبير، بالإضافة إلى مكبرات صوت ستيريو.

اقرأ أيضًا: أندرويد 13: قائمة هواتف شاومي و شاومي ريدمي و بوكو التي ستحصل على التحديث

هل سبق لك تجربة هواتف شاومي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى