الهواتف الذكيةشاومي

رمز غريب موجود في أجهزة شاومي تعرف عليه!

تفاصيل الرمز الظاهر في أجهزة Xiaomi

قدم نظام أندرويد 12 تقديم العديد من الميزات الجديدة في هواتف شاومي ومن ضمنها بعض الرموز التي تظهر في شريط الحالة وسأل بعض المستخدمين، عن هذه الرموز في شريط الحالة، وهو مؤشر الكاميرا أو الميكروفون كلما كان التطبيق يستخدم أيًا من اثنين.

شاومي

تفاصيل الرمز في جهاز شاومي الخاص بك

على الرغم من أن بعض هذه الرموز موجودة في واجهة MIUI، إلا أن بعضها لم يكن متاحًا للمستخدمين العالميين، فقط للنسخة التجريبية في الصين، ومع التحديثات العالمية الجديدة لـ MIUI المستندة إلى Android 12، نرى الآن إحدى الميزات الجديدة من Android 12 ولكنها كانت متوفرة بالفعل في MIUI في الصين وهي الآن متاحة للعالمية.

إنه الميكروفون أو مؤشر الكاميرا، يظهر عندما يستخدم أحد التطبيقات أيًا من الاثنين في الخلفية، وبالتالي يعرضه النظام لإعلامك، كانت هذه إحدى الميزات الموجودة بالفعل في MIUI ولكنها كانت حصرية فقط لمستخدمي الإصدار التجريبي من الصين.

رمز غريب موجود في أجهزة شاومي تعرف عليه!

كما تظهر الصور، يمكن استخدامها الآن وتمكينها افتراضيًا على أي جهاز شاومي يعمل بنظام MIUI 13 استنادًا إلى Android 12، على الرغم من أنها لا تشبه تلك الموجودة في الهواتف في الصين.

على الرغم من أنه يبدو أفضل مقارنةً بالسابق لأنه يستخدم Google one، إلا أنه لم يعد يحتوي على زر إيقاف التطبيق سريعًا في القائمة الخاصة به، فهو يمثل جانبًا سلبيًا مقارنةً بالجانب القديم الذي تم بواسطة شاومي.

اقرأ أيضًا.. شاومي 12 اس – Xiaomi 12S ستكون أول سلسلة هواتف تعمل بهذا المعالج

لكن هذا لا يعني أن Google لن تغير شروط الخدمة الخاصة بها للسماح للشركات المصنعة على الأقل بتخصيص النافذة المنبثقة مع الاستمرار في الاحتفاظ بها، مما يجعلها تبدو أفضل كثيرًا مثل Xiaomi.

رمز غريب موجود في أجهزة شاومي تعرف عليه!

إذا كان لديك MIUI 13 استنادًا إلى Android 12 ولكن لا يمكنك رؤية الرمز على الإطلاق أو لا تملكه، فمن المحتمل أنك تستخدم أحد الإصدارات الأولى من MIUI 13 على جهازك، والذي لم يكن به هذا الرمز، ويجب التحقّق من التحديثات.

هل يظهر لك هذا الرمز؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى