الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 اس – Xiaomi 12S ستكون أول سلسلة هواتف تعمل بهذا المعالج

كشف بعض التفاصيل الهامة بشأن Xiaomi 12S و Xiaomi Mi 12S Pro

أحدث معالج رائد من كوالكوم هو (Snapdragon 8 Gen 1) والذي يأتي مع دقة تصنيع 4 نانومتر من سامسونج. ومع ذلك، فمن غير المعروف أنه سيكون هناك Snapdragon 8 Gen 1 Plus (SM8475) بدقة تصنيع 4 نانومتر من شركة TSMC في النصف الثاني من هذا العام.

وتدعي التقارير السابقة أن Xiaomi MIX Fold 2 و Xiaomi 12 Ultra وأجهزة شاومي الأخرى ستستخدم هذا المعالج. وفقًا لـ xiaomiui، ظهر ما يسمى Xiaomi 12S و Xiaomi 12S Pro لأول مرة. من بينها ، يتوافق 2206122SC مع Xiaomi Mi 12S Pro ، و 2206123SC يتوافق مع Xiaomi Mi 12S.

لسوء الحظ، المعلومات حول التكوينات الأخرى أو تغييرات الشكل أو الترقيات غير متاحة مؤقتًا. ومع ذلك، من منظور عادات الشركات المصنعة ، من المحتمل ألا يكون لهذا الجهاز أي تغييرات في التصميم. بالطبع ، ستكون هناك تحسينات في الأجهزة والكاميرات وما إلى ذلك.

إطلاق Snapdragon 8 Gen 1 Plus في مايو

Xiaomi 12S

يدعي تقرير حصري حديث من Onsitego أن معالج كوالكوم الرائد من الجيل التالي، Snapdragon 8 Gen 1 Plus، سيكون رسميًا في أوائل مايو. هذا أقدم بكثير من جدول الإصدار السابق. وفقًا لتقرير Onsitego، فإن عددًا من العلامات التجارية للهواتف المحمولة مثل Lenovo و Motorola و OnePlus و Xiaomi ستطلق هواتف مع المعالج الرائد Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 Plus.

وتختبر هذه العلامات التجارية بالفعل مدى ملاءمة هذا المعالج الرائد. وتتوقع الصناعة من هذه العلامات التجارية إطلاق العديد من الهواتف الذكية باستخدام هذا المعالج الرائد الجديد قبل نهاية العام. تذكر أن Snapdragon 8 Gen 1 السابق يستخدم دقة تصنيع 4 نانومتر من سامسونج.

مواصفات Xiaomi 12S

لاتوجد أي معلومات حول مواصفات Xiaomi 12S و Xiaomi 12S Pro، لكن ربما تكون قد شاهدت هاتف Xiaomi SM8475 المشاع على الإنترنت. ويبدو أن هذه الشائعات صحيحة – أظهر هذا التسريب أن الهواتف الذكية القادمة ستعمل بواسطة Snapdragon 8 Gen 1 Plus.

وهذه هي النسخة المطورة من المعالج المستخدمة في Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro ، لذلك يمكننا توقع المزيد من الأداء مع الجيل القادم “Xiaomi 12S”. وتوجد بعض الاختلافات بين نسختين من المعالج. لسبب واحد، يعتبر Snapdragon 8 Gen 1 Plus أكثر كفاءة في استخدام الطاقة، لذلك يمكنك توقع عمر بطارية أفضل من Xiaomi 12S و Xiaomi 12S Pro.

قد يهمك أيضًا: واجهة MIUI 13: شاومي تكشف عن موعد الدفعة الثانية من التحديث والهواتف التي ستحصل عليه عالميًا

برأيك، ما هي أبرز ميزة في سلسلة هواتف شاومي 12؟

زر الذهاب إلى الأعلى