الساعات الذكيةون بلس

ون بلس نورد بودز – OnePlus Nord Buds تظهر في ملصق ترويجي جديد

تفاصيل جديدة حول OnePlus Nord Buds

أعلنت ون بلس اليوم أنها سوف تطلق ون بلس نورد بودز – OnePlus Nord Buds خلال حدثها القادم والذي سوف يعقد في 28 أبريل الحالي، وقامت الشركة أيضًا بنشر صورٍ خاصة بالسماعات.

ون بلس نورد بودز - OnePlus Nord Buds تظهر في ملصق ترويجي جديد

مواصفات ون بلس نورد بودز

سيتم إطلاق ون بلس نورد بودز جنبًا إلى جنب مع OnePlus 10R 5G وهاتف OnePlus Nord CE 2 Lite 5G في حدث عبر الإنترنت سيعقد في 28 أبريل الحالي.

تعد ون بلس نورد بودز زوجًا من سماعات الأذن اللاسلكية حقًا، ومن المتوقّع أن تكون هذه السماعات هي النموذج الأعلى سعرًا بين سماعات OnePlus، والتي تشمل منتجات TWS الأخرى مثل OnePlus Buds Pro و OnePlus Buds Z2 التي تم إطلاقها مؤخرًا.

ون بلس نورد بودز - OnePlus Nord Buds تظهر في ملصق ترويجي جديد

ومع ذلك، في حين أن OnePlus لم تقدم أي تفاصيل حول المنتج حتى الآن، إلا أن التسريبات ذكرت سابقًا أنّها ستشمل معيار وتصنيف IP55، وعمر بطارية يصل إلى 30 ساعة (بما في ذلك العلبة).

بالإضافة إلى ذلك، سوف توفّر السماعات وقت استجابة 94 مللي ثانية، وتقنية Bluetooth 5، وأيضًا سوف تتوفر سماعات الأذن أيضًا بلونين.

اقرأ أيضًا.. ون بلس نورد بودز – OnePlus Nord Buds تتميز بتصميم أنيق في أول الصور الحية

ستحتوي العلبة الحافظة للسماعات على بطارية بقوة 480 مللي أمبير، بينما ستأتي كل سماعة ببطارية سعتها 41 مللي أمبير. ستأتي السماعات أيضًا مع كبل USB-C إلى USB-A للشحن.

تم تأكيد الاسم أيضًا بالإضافة إلى إصدار اللون الأسود، لكننا نتوقع خيارًا إضافيًا واحدًا على الأقل، ومن المحتمل أن يكون أبيض اللون، وتحتوي العلبة على رقم طراز E505A، أما السماعات تحمل أرقام الطرز E505AR و E505AL. تم رصد السماعات أيضًا في هيئة معايير وطنية في الهند (BIS)، مما يعني أن الإطلاق في الهند أصبح قريبًا جدًا.

ون بلس نورد بودز

ما رأيكم في سماعات ون بلس؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى