أجهزة الصوت والسماعاتون بلس

ون بلس نورد بودز – OnePlus Nord Buds تتميز بتصميم أنيق في أول الصور الحية

تسريب تصميم سماعات OnePlus Nord Buds في صور حيّة

بدأت شركة ون بلس العمل على تطوير سماعاتها اللاسلكية الجديدة ون بلس نورد بودز (OnePlus Nord Buds) تحت علامتها التجارية Nord ذات الأسعار المعقولة.

اليوم تم اعتماد السماعات الجديدة من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC). كذلك، جاءت القائمة مصحوبة بأول الصور الحيّة التي منحتنا نظرة على التصميم، بالإضافة إلى معلومات حول سعة البطارية وما يمكن توقعه في صندوق البيع بالتجزئة.

تصميم OnePlus Nord Buds (تسريبات)

تتميز سماعات OnePlus Nord Buds بمنطقة لمس دائرية صغيرة ولها ساق قصيرة عريضة ومسطحة.

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro النسخة العالمية تتلقى أول تحديث بتحسينات رائعة

ستحتوي العلبة الحافظة للسماعات على بطارية بقوة 480 مللي أمبير، بينما ستأتي كل سماعة ببطارية سعتها 41 مللي أمبير. ستأتي السماعات أيضًا مع كبل USB-C إلى USB-A للشحن.

تم تأكيد الاسم أيضًا بالإضافة إلى إصدار اللون الأسود، لكننا نتوقع خيارًا إضافيًا واحدًا على الأقل، ومن المحتمل أن يكون أبيض.

تحتوي العلبة على رقم طراز E505A، أما السماعات تحمل أرقام الطرز E505AR و E505AL. تم رصد السماعات أيضًا في هيئة معايير وطنية في الهند (BIS)، مما يعني أن الإطلاق في الهند أصبح قريبًا جدًا.

لم تكشف التسريبات بعد سعر سماعات الأذن اللاسلكية OnePlus Nord Buds بعد، لكنها بالتأكيد ستتوفر بأسعار معقولة مثل سماعات Buds Z2 المتاحة بسعر 99 دولارًا / 99 يورو / 4999 روبية هندية.

ون بلس 10 الترا – OnePlus 10 Ultra يظهر في تسريب يكشف المواصفات بالكامل

ما هو انطباعك عن تصميم السماعات اللاسلكية OnePlus Nord Buds؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى