الساعات الذكيةجوجل

جوجل بكسل واتش Google Pixel Watch موعد الإطلاق والمواصفات

يمكن إطلاق ساعة Pixel Watch من Google مع Wear OS 3.1 قريبًا خلال مايو أو يونيو

ألمح المسرب التقني الشهير Evan Blass إلى إمكانية إطلاق ساعة جوجل بكسل واتش Google Pixel Watch التي تعمل على نظام التشغيل Wear OS 3.1 قريبًا.

يقول Blass أن إطلاق الساعة Pixel Rohan بات وشيكًا ، على الرغم من عدم وجود تواريخ محددة ولكن يبدو أن ذلك سيكون خلال هذا العام 2022 .

الصورة

لطالما ارتبط الاسم الرمزي Rohan بأول ساعة ذكية من Google على الإطلاق. ومع ذلك ، لا يعني ذلك بالضرورة أن الجهاز سيحمل لقب Rohan عندما يتم إصداره في النهاية. يمكن أن تتبنى Google اسمًا تسويقيًا أكثر جاذبية لجهاز تم إعداده لمنافسة الكبار في هذا المجال مثل Apple و Samsung .

جوجل بكسل واتش
جوجل بكسل واتش

وقد كان هذا الجهاز الذكي القابل للارتداء محل تكهنات وتسريبات ، وسنوضح لكم الآن أحدث التسريبات عن الساعة الذكية ..

مواصفات جوجل بكسل واتش Google Pixel Watch

ستعمل Pixel Watch على أحدث إصدار من Wear OS وهو الإصدار 3.1 ، ومع ذلك قد يقدم Wear OS 3.1 بعض التحسينات في القدرات والجماليات أعلى الإصدار 3.0.

يجب أن يوفر نظام التشغيل الجديد بعض السبق للساعة الذكية ، ويبقى أن نرى طريقة التحسينات التي سيقدمها Google Pixel Rohan أعلى من النماذج الرائدة الحالية مثل Apple Watch.

Google Pixel Watch | Google Pixel Watch equipped with 32GB internal storage  will be launched soon, know its price and features. Navabharat - Digit News

كانت هناك شائعات عن تواريخ إطلاق في 11 مايو ويوليو وأكتوبر 2022 ، مما زاد من حالة عدم اليقين حول الساعة الذكية. يتزامن تاريخ مايو مع مؤتمر 2022 I / O ويمكن أن يكون تاريخًا موثوقًا للإطلاق.

بقي أنْ نوضح أنّ الكثير من المعلومات والمواصفات الخاصة بساعة Pixel الذكية هي مجرد تكهنات حتى اللحظة ، فقد يأتي الجهاز بتصميم دائري ويوفر مراقبة متطورة لتخطيط القلب.

سيكون هذا بالإضافة إلى المستشعرات الأساسية التي دعمت الساعات الذكية كأجهزة مهمة للصحة واللياقة. كما يُشاع أيضًا أنه يقدم ما يصل إلى سعة 32 جيجا بايت من التخزين الداخلي لجعله على قدم المساواة مع الشركات الرائدة في السوق.

من المتوقع أيضًا أن يكون معالج الجهاز متطورًا ولكن لا يوجد أي فكرة عنه رسميًا حتى الآن. كما لا توجد للأسف الشديد أي مؤشرات أيضًا على سعر الجهاز الجديد.

Google Pixel Watch Rumors: Everything We've Heard so Far

اقرأ أيضًا .. سامسونج تقدم هاتفًا ذكيًا مع شاشة منزلقة

هل أعجبتك ساعة جوجل بكسل واتش ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى