الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 – Xiaomi 12 السلسلة تتألق بميزات رهيبة – نظرة شاملة

نظرة شاملة على ميزات سلسلة شاومي 12

قدمت شاومي سلسلة الهواتف الذكية الأحدث والأكثر شهرة لها ، باسم شاومي 12 – Xiaomi 12 ، في مارس 2022. لقد أطلقت اثنين من الهواتف الرائدة المذهلة في حدث الإطلاق العالمي ، وسنغطي الميزات الرائعة لسلسلة Xiaomi 12 في هذه المقالة.

يتم تضمين الطراز العادي شاومي 12 – Xiaomi 12 و طراز البرو شاومي 12 برو Xiaomi 12 Pro في سلسلة Xiaomi 12 ، سنتحدث عنها الآن بشيء من التفصيل.

Excellent Features of Xiaomi 12 Series

مواصفات شاومي 12 – Xiaomi 12

هو أول هاتف ذكي من سلسلة Xiaomi 12 ، تصميمه مذهل ، ويأتي بثلاثة ألوان جميلة: الأرجواني والأزرق والرمادي. كما أنه يتميز بلمسة نهائية غير لامعة وخالي من بصمات الأصابع. يختلف حجم هاتف Xiaomi 12 عن الموديلات الأخرى ، وهو الحجم الذي يناسب راحة اليد تمامًا.

ما يميز عامل الشكل هذا حقًا هو العرض عند 69.9 مم فقط. هذا العرض المحدد لا يجعل Xiaomi 12 أكثر أمانًا للإمساك به في راحة يدك فحسب ، بل إنه أيضًا مريح للغاية في الإمساك به طوال اليوم.

شاومي 12

لقد أضافوا أيضًا لمسات تفصيلية صغيرة لمنح Xiaomi 12 لمسة إضافية من الذوق الرفيع، بما في ذلك تصميم مكبر الصوت ذو الموجة الصوتية. يُقال إنه يمكنك تصوير فيلم من فئة الاستوديو .

علاوة على ذلك، توجد تكنولوجيا التتبع والتركيز الأكثر تقدمًا من Xiaomi ، حيث تشتمل ميزة Xiaomi هذه على العديد من أدوات الجيل التالي مثل تتبع الحركة ، وتتبع العين البؤري ، والتركيز والتقاط الحركة. تتيح لك ميزة Xiaomi ProFocus التقاط الصورة المثالية في اللحظة المثالية.

فيما يتعلق بالفيديو ، يتقن Xiaomi 12 كل المشاهد ليلًا ونهارًا مع تحسينات هائلة في ميزة Ultra Night Video. مع هذه الميزة ، يمكنك التقاط كل لحظة في حياتك.

يحتوي Xiaomi 12 على أكثر شاشة ملونة موجودة في هاتف ذكي حتى الآن ، بدءًا من لونه. تحتوي الشاشة على أكثر من 68 مليار لون ، فهي توفر انتقالات غنية وسلسة للألوان من المناطق الساطعة إلى المظلمة في صورتك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك.

من حيث الأداء : الميزات الرائعة لسلسلة Xiaomi 12 تشمل معالج كوالكوم سناب دراجون الرائد Snapdragon 8 Gen 1 ، و Xiaomi 12 مزود بـ 15 هوائيًا ويدعم ما يصل إلى 49 نطاقًا. تتيح لك هذه الميزات الاستفادة من اتصالات Wi-Fi و 5G الأسرع والأكثر استقرارًا من الناحية الفنية.

وبالنسبة للبطارية ، كما نعلم جميعًا أن Xiaomi رائدة في مجال الشحن السريع ، بعدما رأينا في العام الماضي أنها نشرت شحنًا سريعًا بقدرة 55 واط على هاتف مي 11 – Mi 11. وفي هاتف Xiaomi 12 ، قامت الشركة بزيادة الشحن التوربيني بقوة 67 واط.

أعلنوا أيضًا عن ميزات Xiaomi AdaptiveCharge. يتم شحنه بثبات طوال الليل من خلال دراسة جدول نومك في إعدادات المنبه / الساعة. إنها خطوة كبيرة في تقصير عمر البطارية.

Xiaomi 12 and Xiaomi 12 Pro confirmed to receive shorter software support  than the Samsung Galaxy S22 series - NotebookCheck.net News

شاومي 12 برو – Xiaomi 12 Pro

هاتف Xiaomi 12 Pro هو الطراز الرائد الأكبر في سلسلة Xiaomi 12 لعام 2022 ، تمامًا مثل Xiaomi 12 ، يأتي بثلاثة ألوان: الأرجواني والأزرق والرمادي. ويأتي بمقاس 6.73 إنش ومثالي لمن يريدون تجربة احترافية مع شاشة أكبر.

يحتوي هذا الطراز على نظام كاميرا حديث مع عدسة بزاوية عريضة تبلغ 50 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 50 ميجابكسل. يأتي Xiaomi 12 Pro أيضًا مزودًا بتقنية الكاميرا Xiaomi ProFocus.

بالإضافة إلى ميزة AdaptiveSync Pro التي تتيح لشاشتك إمكانية الضبط الديناميكي من معدل منخفض يصل إلى 1 هرتز إلى معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

كما يأتي Xiaomi 12 Pro مزودًا بقدرة شحن هائلة 120 واط ، مما يعني أنك تحصل على بطارية 100٪ في 18 دقيقة من الشحن.

خلاصة القول ، أنه قد تم تصميم Xiaomi 12 Pro لمن يرغب في الحصول على أفضل كاميرا احترافية وشحن احترافي وشاشة احترافية أكبر. بينما تم تصميم Xiaomi 12 للذين يريدون تجربة رائدة وإحساسًا مثاليًا في متناول اليد.

سعر شاومي 12 و نسخة البرو Xiaomi 12 Pro

يبدأ سعر Xiaomi 12 من 749 دولارًا ، ويبدأ سعر Xiaomi 12 Pro من 999 دولارًا.

اقرأ أيضًا .. سامسونج تقدم هاتفًا ذكيًا مع شاشة منزلقة

هل جربت هواتف شاومي ؟ ما رأيك فيها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى