الهواتف الذكيةشاومي

شاومي سيفي اس – Xiaomi Civi S كشف أبرز 6 ميزات للهاتف قبل إطلاقه

كشف أبرز مواصفات شاومي سيفي اس

قدمت الشركة الصينية شاومي سلسلة هواتف “Civi” العام الماضي والتي تركز بشكل أكبر على التصميم والكاميرا الأمامية. الآن، تستعد الشركة لإطلاق هاتف ذكي جديد ضمن سلسلة Civi في السوق الصينية، والذي سيحمل اسم شاومي سيفي اس (Xiaomi Civi S).

ويقال أن الهاتف الذكي Xiaomi Civi S سيتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا الشهر وسيكون متاحًا للشراء في السوق الصينية اعتبارًا من الشهر المقبل. ومع ذلك، لم يتم الكشف عن التواريخ الدقيقة بعد. أما بالنسبة للتصميم، فمن المتوقع أن يكون الهاتف الذكي مشابهًا لهاتف Xiaomi 12 ولكن سيركز على كون الجهاز نحيفًا وخفيفًا بالإضافة إلى مستشعر كاميرا أمامي أفضل.

مواصفات شاومي سيفي اس

شاومي سيفي اس

الآن نحن مع تسريبات جديدة تكشف أبرز وأهم 6 ميزات سيأتي بها هذا الهاتف المنتظر من شركة شاومي، والتي يأتي في مقدمتها أن الهاتف سيحمل شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.55 إنش توفر دقة FHD+ ومعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هيرتز. وأما بخصوص الأداء، فقد أشار المصدر بأن الهاتف سيعمل بواسطة معالج Snapdragon 778G+ مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة 256 جيجابايت.

وبالنسبة للكاميرا، سيحمل شاومي سيفي اس كاميرا خلفية ثلاثية تشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابكسل ( من المرجح أن تكون كاميرا للتصوير الواسع)، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل (قد تكون ماكرو أو لعمل عمق).

شاومي سيفي اس - Xiaomi Civi S كشف أبرز 6 ميزات للهاتف قبل إطلاقه

وتشمل الميزات الأخرى على بطارية بسعة كبيرة تبلغ 4500 مللي امبير، بالإضافة إلى مكبرات صوت ستيريو.

اقرأ أيضًا: أندرويد 13: قائمة هواتف شاومي و ريدمي و بوكو التي ستحصل على التحديث

برأيك، ما هي أبرز وأهم ميزة بشكل عام في هواتف شاومي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى