الهواتف الذكيةشاومي

شاومي سيفي اس – Xiaomi Civi S كشف موعد إطلاق الهاتف وأبرز ميزاته

مواصفات شاومي سيفي اس وموعد إطلاقه يظهران في أحدث التسريبات

قدمت الشركة الصينية شاومي سلسلة هواتف “Civi” العام الماضي والتي تركز بشكل أكبر على التصميم والكاميرا الأمامية. الآن، تستعد الشركة لإطلاق هاتف ذكي جديد ضمن سلسلة Civi في السوق الصينية، والذي سيحمل اسم شاومي سيفي اس (Xiaomi Civi S).

تستعد الشركة لإطلاق هاتف Xiaomi Civi S، وهو إصدار تكراري من الجيل الأول Civi وليس جهازًا من الجيل الثاني. قامت Tipster Digital Chat Station بمشاركة معلومات حول إطلاق الهاتف وتوافره.

مواصفات Xiaomi Civi S

Xiaomi Civi S

يقال أن الهاتف الذكي Xiaomi Civi S سيتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا الشهر وسيكون متاحًا للشراء في السوق الصينية اعتبارًا من الشهر المقبل. ومع ذلك، لم يتم الكشف عن التواريخ الدقيقة بعد. أما بالنسبة للتصميم، فمن المتوقع أن يكون الهاتف الذكي مشابهًا لهاتف Xiaomi 12 ولكن سيركز على كون الجهاز نحيفًا وخفيفًا بالإضافة إلى مستشعر كاميرا أمامي أفضل.

ويكشف تسريب سابق أن الهاتف سيحتوي على شاشة AMOLED LTPO منحنية مقاس 6.55 إنش توفر دقة شاشة Full HD + ومعدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز. أما بخصوص الأداء، سيتم تشغيله بواسطة Qualcomm Snapdragon 778G. يمكن أن يأتي مزودًا بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

Xiaomi Civi S

ومن المرجح أن يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 12 مع واجهة MIUI المخصصة الخاصة. في قسم الكاميرا ، سيكون لدى Civi S إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف، يتألف من كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل مع مستشعر Samsung GW3 مع دعم مثبت الصورة البصري OIS ، وعدسة Sony IMX355 بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا B&W بدقة 2 ميجابكسل.

وعلى الجانب الأمامي، سيحتوي الجهاز على كاميرا بمستشعر Sony IMX616 بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو. وسيحمل الهاتف بواسطة بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقوة 67 وات أو 55 وات.

اقرأ أيضًا: أندرويد 13 سيأتي بأهم ميزة متعلقة بالألعاب

ما رأيك في هواتف شاومي بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى