الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي جي تي نيو 3 تي تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل جديدة حول realme GT Neo 3T

بعد إصدار Realme GT Neo 3، تعمل العلامة التجارية الآن على الهاتف الذكي ريلمي جي تي نيو 3 تي – realme GT Neo 3T حيث ظهر الهاتف على منصة Geekbench والتي كشفت مواصفات الهاتف بالإضافة لاختبارات الأداء.

ريلمي جي تي نيو 3 تي

تفاصيل ريلمي جي تي نيو 3 تي

سوف يكون هاتف ريلمي جي تي نيو 3 تي القادم نسخة مخففة من Neo 3 وخليفة لـ GT Neo 2T من العام الماضي، حيث ظهر الهاتف على منصة 3C و Geekbench الصينية.

يحمل هاتف ريلمي جي تي نيو 3 تي رقم الطراز RMX3372 في كلا الشهادتين. حصل الجهاز على درجات رائعة في اختبارات الأداء، حيث حصل على 979 نقطة في الاختبارات أحادية النواة، وحصل على 3047 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

مواصفات ريلمي جي تي نيو 3 تي تظهر على منصة Geekbench

يتم تشغيل الهاتف بواسطة Qualcomm Snapdragon 870 SoC الذي يعمل بتردد 1.80 جيجاهرتز وذروة تردد 3.19 جيجاهرتز. يحتوي الجهاز على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت ويعمل بإصدار Android 12 ومن المتوقّع أن يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت وخيارات أخرى.

بالإضافة إلى ذلك كشفت شهادة أخرى التفاصيل المتعلقة بالشحن، حيث يدعم الهاتف شحن 11V و 7.3A والذي يترجم إلى سرعة شحن سريعة 80W. تم تحسين ذلك عن سرعة الشحن السريع التي تبلغ 65 واط الموجودة في GT Neo 2T.

اقرأ أيضًا.. كيف تجعل هاتف ريلمي الخاص بك أكثر سلاسة في 5 دقائق!

اجتاز الهاتف شهادة TENAA في وقت سابق من هذا الشهر، حيث يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.62 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودقة +Full-HD .

مواصفات ريلمي جي تي نيو 3 تي تظهر على منصة Geekbench

يتميز الجهاز بكاميرا سيلفي من سوني IMX471 بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث يحتوي على عدسة رئيسية OmniVision OV64B بدقة 64 ميجابكسل وعدسة عريضة 8 ميجابكسل Sony IMX355 وعدسة ثالثة بدقة 2 ميجابكسل.

ما رأيكم في هواتف ريلمي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى