أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةجوجل

أندرويد 13 – Android 13 سيصل لهذه السلسلة قريبًا

أول سلسلة ستعمل بـ أندرويد 13

تستعد جوجل لإطلاق سلسلتها الجديدة ونظام التشغيل الجديد أندرويد 13 – Android 13 حيث ذكر تقرير جديد أنّ النظام سوف يصل لهواتف جوجل في البداية، وستكون سلسلة جوجل بكسل 7 أوّل سلسلة ستحصل على هذا النظام.

أندرويد 13

تفاصيل أندرويد 13

تُظهر أحدث المعلومات المتعلقة بسلسلة Google Pixel القادمة أن سلسلة Google Pixel 7 حصلت على شهادة FCC، حيث تكشف الشهادة أن هناك أربعة نماذج، والتي تحمل أرقام الطرازات GX7AS و GB17L و GB62Z و G1AZG.

ويدعي التقرير أن GX7AS هو Pixel 6a القادم، ومع ذلك، فإن الثلاثة المتبقية تنتمي إلى سلسلة Google Pixel 7 المتطورة، حيث ستتوفر أحدث سلسلة Pixel في النصف الثاني من العام، وتُظهر شهادة FCC أن جميع الطرز الأربعة تدعم شبكات 5G وشبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق و Wi-Fi 6E و Bluetooth و NFC.

أندرويد 13 - Android 13 سيصل لهذه السلسلة قريبًا

ستكون سلسلة Google Pixel 7 الرئيسية مماثلة في التصميم لسلسلة Pixel 6. سيحتفظ بتصميم العرض ذي الفتحة المركزية السائدة الحالية. سيحتوي هذا الجهاز أيضًا على وحدة كاميرا شريطية طويلة في الخلف. هذا هو نفس تصميم سلسلة Pixel 6. نسخة Pro تأتي بثلاث عدسات أفقية بينما النسخة العادية بها عدستين أفقيتين بفتحة واحدة فقط.

تحت الغطاء، ستأتي سلسلة Pixel 7 بمعالج Tensor من الجيل الثاني، والذي بلا شك أنّه أفضل وأسرع من الجيل السابق، ويمكن أن يأتي هذا الجهاز بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ومن المرجح أن يكون هناك خيار لذاكرة التخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 ستكون أول سلسلة هواتف بالعالم تدعم هذه الميزة

بالطبع ، لن يستخدم Pixel 7 Pro معالجًا جديدًا فحسب، بل سيستخدم أيضًا نظامًا جديدًا، يجري العمل الآن على نظام تشغيل أندرويد 13، وسيظهر نظام التشغيل الجديد هذا في سلسلة Pixel 7.

أندرويد 13 - Android 13 سيصل لهذه السلسلة قريبًا

لا توجد معلومات متاحة حتى الآن حول سعة البطارية وخيارات الشحن، تجدر الإشارة إلى أنّ طراز برو الحالي يأتي مع بطارية 5000 مللي أمبير توفر عمر بطارية طويل، ويوفر الجهاز دعمًا للشحن السريع بقدرة 23 واط.

ما رأيكم في نظام جوجل الجديد؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى