ابلالحواسيب

معالج ابل M2 يدخل مرحلة الاختبار على تسعة أجهزة ماك جديدة حاليًا

بدء اختبار تسعة أجهزة ماك تعمل بأربعة أنواع مختلفة من معالج ابل M2

تستعد شركة أبل لإطلاق المعالج الجديد M2 مع أجهزتها القادمة، فقد بدأت الشركة بالفعل في اختبار ما لا يقل عن تسعة أجهزة ماك مع أربعة أنواع مختلفة من معالج M2 على تطبيقات الطرف الثالث، حيث ذكر المصدر أنه تم رصد أجهزة Mac جديدة في سجلات التطبيق.

بحسب التقرير، فإن الأجهزة التي تم اختبارها باستخدام معالج ابل M2 الأساسي تشمل على MacBook Air و Mac mini و MacBook Pro. من المتوقع تقديم جميع أجهزة Mac الجديدة في وقت ما من هذا العام.

أجهزة ماك التي ستعمل بمعالج ابل M2 قريبًا

يقال إن جهاز MacBook Air المزوّد بمعالج M2 (الاسم الرمزي J413) يحتوي على ثمانية أنوية لوحدة المعالجة المركزية و 10 أنوية للرسومات. يبدو أن الطراز الأساسي لجهاز MacBook Pro (الاسم الرمزي J493) و Mac mini (الاسم الرمزي J473) يشتركان أيضًا في تكوين مماثل لجهاز MacBook Air. أما جهاز Mac mini (الاسم الرمزي J474) سيعمل بمعالج M2 Pro.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E0FeESBWEAEeEs5.jpg

معالج ابل M2 القادم يظهر في تسريبات جديدة تكشف موعد إطلاقه

يحتوي جهاز MacBook Pro بحجم 14 إنش (الاسم الرمزي J414) على شرائح M2 Pro و M2 Max مع 12 نواة لوحدة المعالجة المركزية و 38 نواة رسومات مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 64 جيجابايت. يشترك جهاز MacBook Pro بحجم 16 إنش (الاسم الرمزي J416) بمعالج M2 Max في تكوين مماثل لجهاز MacBook Pro بحجم 14 إنش.

معالج ابل M2 يدخل مرحلة الاختبار على تسعة أجهزة ماك جديدة حاليًا

سيظهر Mac Pro (الاسم الرمزي J180) لأول مرة بخليفة المعالج M1 Ultra في جهاز Mac Studio. يوجد أيضًا جهاز Mac mini (الاسم الرمزي J374) بمعالج M1 Pro يتم اختباره إلى جانب إصدار بمعالج M1 Max.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو MacBook-Pro-M1X-14-inch-16-inch-2021@1400x1050-1024x768.jpg

من المتوقع أن يتم طرح جهاز MacBook Air الجديد، و MacBook Pro المنخفض المستوى ، و Mac mini الجديد هذا العام، مع ظهور جهازي Mac على الأقل في منتصف العام تقريبًا. كذلك، ستعقد الشركة المؤتمر العالمي للمطورين (WWDC) المقرر أن يبدأ في 6 يونيو ، ومثل العامين الماضيين ، قد يكون أيضًا افتراضيًا.

معالج ابل M2 تقرير يكشف أنّ الشركة بدأت في الإنتاج الضخم للمعالج

هل تتخيل كيف سيكون أداء أجهزة ماك مع معالج ابل الجديد M2؟ شاركنا في التعليقات!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى