الهواتف الذكية

سامسونج جالكسي كوانتوم Galaxy Quantum 3 قادم بمواصفات مستعارة من أحدث هاتف سامسونج جالكسي ام

مواصفات هاتف Galaxy Quantum 3 القادم

تستعد شركة سامسونج لإطلاق قريبًا هاتفًا ذكيًا آخر من نوع Galaxy Quantum في كوريا. كانت هواتف سلسلة Galaxy Quantum السابقة تعتمد على أجهزة سلسلة Galaxy A، لكن غيّرت الشركة هذا الاتجاه هذه المرة.

تم الكشف عن هاتف سامسونج جالكسي كوانتوم 3 (Galaxy Quantum 3) في كوريا الجنوبية ، وسيتوفر قريبًا على شبكة SK Telecom. سيكون الهاتف الذكي متاحًا للطلب المسبق من 22 أبريل إلى 25 أبريل 2022. وسيحصل أول 10000 مشتري للهاتف على بطاقة هدايا Google Play. ومع ذلك، لم تكشف Samsung ولا SK Telecom عن سعر الجهاز القادم.

مواصفات Galaxy Quantum 3

يعتمد الهاتف الذكي الجديد Galaxy Quantum 3 على هاتف Galaxy M53 5G الذي تم الكشف عنه بصمت في أوروبا قبل أيام قليلة. يتميز بشاشة Super AMOLED Infinity-O بحجم 6.7 إنش بدقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

يتميز بكاميرا خلفية أساسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. يمكنه تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية.

سامسونج جالكسي اى 82 فايف جي Galaxy A82 5G تسريب فيديو يبرز عمر البطارية المميز!

من المحتمل أن تزوّد الشركة هاتف Galaxy Quantum 3 بمعالج ميدياتك Dimensity 900، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت / 8 جيجابايت، وتخزين 128 جيجابايت / 256 جيجابايت، وفتحة بطاقة microSD.

يمكن أن تشمل الميزات الأخرى للهاتف على دعم شبكات الجيل الخامس (5G) وتقنية تحديد المواقع (GPS) وواي فاي (Wi-Fi 5) وبلوتوث (Bluetooth 5.2) والاتصال قريب المدى (NFC) ومنفذ USB من النوع C ومستشعر بصمات الأصابع المثبت على الجانب.

سامسونج جالكسي اس 21 الترا – Galaxy S21 Ultra يظهر على منصة Geekbench بنظام Android 12 ويحقق أرقامًا خرافية

يعمل جهاز Galaxy Quantum 3 ببطارية 5000 مللي أمبير ويدعم الشحن السلكي السريع بقوة 25 واط. من المرجح أن يتميز بشريحة QRNG (مولد الأرقام العشوائية الكمية) المصممة بواسطة ID Quantique. كذلك، يوفّر طبقة إضافية من الأمان للتطبيقات التي تتعامل مع المعلومات الحساسة ، مثل الخدمات المصرفية والتسوق عبر الإنترنت.

سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 يحصل على إصدار تجريبي ثالث من واجهة One UI 4

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى