الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 82 فايف جي Galaxy A82 5G تسريب فيديو يبرز عمر البطارية المميز!

سعر ومواصفات جالكسي اى 82 فايف جي وفيديو يوضح كفاءة البطارية

أصبح Galaxy Quantum2 رسميًا في كوريا الجنوبية ، وكان عشاق Samsung يتساءلون عما إذا كان سيتم إصدار Quantum2 عالميًا أم لا ؟ والآن الخبر السار هو أننا قد نرى Quantum2 في السوق العالمية قريبًا ، وسيأتي باسم سامسونج جالكسي اى 82 فايف جي Samsung Galaxy A82 5G في السوق العالمية.

وقد ظهر إعلان مسرب عبر الإنترنت يلمح إلى إطلاق وشيك للهاتف ، حيث تمت مشاركة الفيديو الترويجي بواسطة المسرب الشهير Max Weinbach ، يُظهر العرض الترويجي لقب A82 5G بوضوح ، ويبلغ طول الفيديو أقل من دقيقة واحدة.

ويسلط هذا العرض الترويجي الضوء على البطارية والشحن السريع وقدرات الكاميرا للهاتف القادم ، فيما لا يظهر أي شيء أكثر من ذلك. شاهد الفيديو هنا !
وفي السابق ، رأينا سامسونج جالكسي اى 82 فايف جي مدرجًا في قائمة الأجهزة التي ستحصل على تحديثات أمنية ربع سنوية.

تدعي العديد من التقارير الأخرى أيضًا أن Galaxy A82 5G سيعاد تسميته إلى سامسونج جالكسي كوانتوم 2 ، ويعالج A82 5G مشكلة الأداء المنخفض على هواتف Samsung الذكية بفضل مجموعة شرائح Qualcomm 800-series الرائدة.

فيديو توضيحي لعلبة هاتف سامسونج جالكسي اى 82

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت Galaxy Tab A7 Lite يظهر على صفحات دعم الجهاز تمهيدًا للإطلاق!
سامسونج جالكسي اس 20 – Galaxy S20 و نوت 20 – Note 20 يتلقيان ميزة كاميرا جديدة مع التحديث الأخير
شاومي مي 11 الترا Xiaomi Mi 11 Ultra يصل أوروبا بسعر مميز تمهيدًا لبقية الأسواق

هناك المزيد من المواصفات التي ستجعل الهاتف مميزًا ، سنلقي نظرة عليها هنا :

مواصفات Galaxy A82 5G

تم إطلاق Galaxy Quantum2 في كوريا الجنوبية في 13 أبريل الماضي، كانت إحدى السمات المميزة للهاتف هي شريحة مولد الأرقام العشوائية الكمية (QRNG).

باختصار ، توفر شريحة الأمان هذه لهاتفك الذكي طبقة إضافية من الحماية، عادة ما تكون مرتبطة بالخدمات المصرفية ، ومع ذلك ، لسنا متأكدين مما إذا كانت هذه الشريحة ستشق طريقها إلى الإصدار العالمي من Galaxy A82 5G .

سامسونج جالكسي اى 82

ليست هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها Samsung شريحة QRNG ، حيث تم استخدامه أيضًا على الجيل السابق من هواتف Quantum.

ويتميز جهاز Quantum2 بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.7 إنش ، مع دعم معدل تحديث مرتفع. ويحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية ، الأساسية بدقة 64 ميجا بكسل ، والثانية بدقة 12 ميجا بكسل ، في حين العدسة الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل. وفي المقدمة ، تأتي كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجا بكسل.

إضافة إلى بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة ، وشحن سريع بقوة 25 واط. قد تكون هناك بعض التغييرات في المتغير العالمي لـ Quantum2 .

المواصفات :

  • جاء الهاتف بشاشة مقاس 6.7 إنش، من نوع Dynamic Amoled تدعم معدل تحديث 120 هيرتز، وبدقة +QHD بجودة عرض 1440 × 3200 بكسل، ونسبة الشاشة إلى الهاتف 90.7%.
  • أبعاد الهاتف 161.9 × 73.8 وبمساكة 8.1 ملم، مع وزن 176 جرام، ويدعم تركيب شريحة اتصال واحدة فقط، ومستشعر بصمة مدمج في الشاشة.
  • يعمل الهاتف بمعالج قوي ثماني النواة من كوالكوم سناب دراجون +Snapdragon 855 بمعمارية 7 نانومتر، ومن المتوقع أن تكون النسخة العالمية بمعالج مختلف، مع معالج رسوميات من نوع Adreno 640، ويدعم شبكات اتصال الجيل الخامس.
  • يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجا بايت، وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت مع إمكانية توسيع الذاكرة بواسطة تركيب ذاكرة خارجية حتى 512 جيجا بايت.
  • الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة، العدسة الأولى وهي الأساسية تأتي بدقة 64 ميجا بكسل، تدعم التثبيت البصري OIS، مع فتحة عدسة (F1.8) . بينما العدسة الثانية تأتي بزاوية رؤية واسعة جدًا 123 درجة، مع دقة 12 ميجا بكسل، مع فتحة عدسة (F2.2).
    في حين العدسة الثالثة تأتي بدقة 5 ميجا بكسل للتصوير القريب (الماكرو)، مع فتحة عدسة (F2.4). أما الكاميرا الأمامية للسيلفي تأتي بدقة 10 ميجا بكسل وجاءت بثقب في منتصف الشاشة.
  • يدعم الهاتف التقاط مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية، مع ميزة التثبيت الإلكتروني في التقاط مقاطع الفيديو، كما يدعم الهاتف سماعات ستيريو، ولا يدعم منفذ 3.5 ملم.
  • يأتي الهاتف مع بطارية كبيرة سعتها 4500 ميلي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط، ويأتي الهاتف بألوان الأبيض، الأسود والبنفسجي.
سامسونج جالكسي اى 82 - Galaxy A82 5G
سامسونج جالكسي اى 82 فايف جي

سعر سامسونج جالكسي اى 82 – Galaxy A82 5G

يبلغ سعر الهاتف 520 يورو تقريبًا، أو ما يعادله بالعملات المحلية، ومن المتوقع أن يترواح سعر النسخة العالمية بين 550 و 600 دولار أمريكي.

والآن ما رأيك في هواتف سامسونج ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى