ابلالهواتف الذكية

ايفون 15 – iPhone 15 السلسلة سوف تحتوي على كاميرا جديدة

تفاصيل جديدة حول iPhone 15

يبدو أنّ شركة آبل تستعد لإطلاق سلسلة ايفون 15 – iPhone 15 وذلك بعد إطلاق سلسلة ايفون 13 وبعد سلسلة آيفون 14 التي تعمل عليها الشركة حاليًا، واليوم ظهر تقرير جديد يكشف تفاصيل متعلقة بالكاميرا.

ايفون 15

تفاصيل الكاميرا في ايفون 15

وفقًا لتقرير جديد أبرمت شركة Jahwa Electronics وهي أحد المورّدين الكبار لمثبتات الصورة البصرية (OIS) في كوريا الجنوبية صفقة مع Apple، في العام الماضي، حيث قامت الشركة بزيارة المورّد، وتشير بعض التقارير إلى أنّ المورّد ينفق أكثر من 155 مليون دولار على بناء منشأة تصنيع جديدة.

حيث توفر الشركة حاليًا مثبّتات الصورة البصرية (OIS) لشركة Samsung في سلسلةهواتفها الذكية الجديدة والتي أطلقتها مؤخرًا Galaxy S22.

نظرًا لحجم الاستثمار وحقيقة أن Apple تطلب غالبًا من مورديها بناء خطوط إنتاج لتلبية احتياجاتها فقط، فهذا مؤشر قوي على أن الشركتين بدأتا العمل معًا، ومن المرجح أن يبدأ صانع الأجزاء الكوري الجنوبي في تزويد Apple بمشغلات OIS خلال الربع الثاني من العام المقبل.

ايفون 15 - iPhone 15 السلسلة سوف تحتوي على كاميرا جديدة

ستأتي أجهزة الكاميرا الجديدة، التي يُعتقد أنها تُستخدم لوحدات التصوير عن بُعد، في الوقت المناسب تمامًا لسلسلة iPhone 15 العام المقبل، ومن المتوقّع أن يبدأ الإنتاج في الربع الثاني من عام 2023.

على الرغم من أن هذا لا يعني أن شركة Apple قررت تضمين كاميرا تليفوتوغرافي بيريسكوب، إلا أنها إشارة إلى وجود كاميرا تكبير أكثر تقدمًا قيد التنفيذ.

اقرأ أيضًا.. ايفون 15 – iPhone 15 لن يحصل على فتحة للكاميرا الأمامية !

ووفقًا للتسريبات السابقة سيكون هاتف ايفون 15 برو – iPhone 15 Pro أول هاتف من Apple بدون نوتش، حيث يدّعي التقرير أن شركة Apple قد نقلت تقنية Touch ID السابقة إلى تقنية التعرف على الوجه Face ID.

ايفون 15 - iPhone 15 السلسلة سوف تحتوي على كاميرا جديدة

وبحسب التقارير، خططت Apple في البداية لإضافة كاميرا تحت الشاشة إلى iPhone 13 Pro. ومع ذلك، فإن تقنية الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة لا تزال بعيدة كل البعد عن الوصول لأجهزة آبل.

برأيكم.. هل ستطلق الشركة الهاتف قريبًا؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى