الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس ايس – OnePlus Ace إعلان تشويقي يكشف موعد الإطلاق ويلفت الأنظار إلى السرعة والأداء

إعلان تشويقي يكشف موعد إطلاق هاتف OnePlus Ace رسميًا

كشفت الشائعات سابقًا أن شركة ون بلس تعمل على تطوير جهاز جديد يسمى ون بلس ايس (OnePlus Ace). حتى إنه تم الكشف عن بعض المواصفات الأساسية للجهاز من خلال العديد من التسريبات والشهادات. ومع ذلك ، فقد كشفت الشركة مؤخرًا عن الجهاز من خلال إعلان رسمي.

موعد إطلاق هاتف OnePlus Ace رسميًا

اليوم ، أعلنت الشركة رسميًا أنه سيتم إصدار OnePlus Ace الجديد كليًا في حدث إطلاق عبر الإنترنت في 21 أبريل. وبحسب المنشور، يبدو أن الجهاز يركز على الأداء والسرعة.

خلفيات ون بلس 10 ار وون بلس ايس غاية في الروعة متاحة الآن للتحميل

كذلك، كشف ملصق الإعلان الرسمي للهاتف التصميم الخلفي للجهاز، حيث يمكننا أن نلاحظ بأن الجهاز قد اعتمد تصميم حواف مسطحة.

توجد أيضًا وحدة كاميرا خلفية كبيرة الحجم بارزة قليلًا تحتوي على ثلاث عدسات. وفقًا للملصق ، سيكون OnePlus Ace الجديد متاحًا في خيارين من الألوان: تدرجات الأزرق والوردي (Blue-Pink Gradient) والأسود (Black).

ظهر OnePlus Ace في السابق أيضًا على منصة Geekbench 5 ، والتي تم الكشف من خلالها أن الجهاز مدعوم بأحدث جيل من المعالجات الفرعية الرائدة Dimensity 8100.

ون بلس ايس – OnePlus Ace كشف أبرز ميزات الهاتف قبل إطلاقه

ومن الجدير بالذكر أن المعالج يعتمد على عملية تصنيع 5 نانومتر من TSMC ويتكون من أربعة أنوية أداء Cortex-A78 (بتردد 2.85 جيجاهرتز) و 4 أنوية Cortex-A55 موفرة للطاقة (بتردد 2.0 جيجاهرتز).

أشارت تسريبات رسمية من شركة OnePlus أيضًا إلى أن هذا الطراز قد يدعم تقنية الشحن السريع فائقة السرعة بقوة 150 واط الجديدة كليًا ، وهي أسرع تقنية شحن للشركة على الإطلاق.

ذكر المسئولون أيضًا أن عمر البطارية لن يتم شحنه بشكل أسرع فحسب، بل سيستمر أيضًا لفترة أطول. ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن أبرز مميزات الجهاز في الأيام المقبلة حتى موعد إطلاقه.

ون بلس ايس – OnePlus Ace كشف مواصفات الهاتف والتصميم في أحدث الصور الحية

ما هي توقعاتك لسعر هاتف ون بلس ايس؟ شاركنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى