الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس ايس – OnePlus Ace كشف أبرز ميزات الهاتف قبل إطلاقه

ستطلق شركة ون بلس قريبًا الهاتف الذكي الذي يعرف باسم ون بلس ايس (OnePlus Ace) في الصين. وكشفت التسريبات مؤخرًا بأن هذا الهاتف سيكون نسخة معاد تسميتها من هاتف Realme GT Neo3. والآن، تم رصد الهاتف على منصة اختبار الأداء (Geekbench) مع تفاصيل جديدة.

مواصفات OnePlus Ace

وفقًا للمصدر، يحتوي ون بلس ايس على رقم الطراز PGKM10. كما وحقق الجهاز 961 نقطة في قسم أحادي النواة و 3795 نقطة في قسم متعدد النواة. ويتم تشغيله بواسطة معالج MediaTek Dimensity 8100 ثماني النواة بسرعة تصل إلى 2.85 جيجاهرتز. يحتوي الهاتف على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 12.

OnePlus Ace

وكشفت تسريبات سابقًا أن OnePlus Ace سيحتوي على شاشة OLED مقاس 6.7 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز. يقال أنه يأتي ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع بقوة 150 واط. وهذه هي نفس سعة وسرعة Realme GT Neo3.

وهذا يلمح إلى أن OnePlus Ace سيكون نموذجًا جديدًا. بصرف النظر عن هذا، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرات متعددة في الخلف. ستحتوي على عدسة رئيسية Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك ، تم رصد OnePlus Ace على Weibo. للأسف ، لم يكشف عن أي تفاصيل. نظرًا لأن OnePlus Ace سيكون نموذجًا جديدًا من Realme GT Neo3 ، يمكننا أن نتوقع أن يكون لديه المواصفات التالية. يمكن أن يأتي الهاتف بشاشة بدقة FHD +، ومستشعر بصمة في الشاشة، ونظام تشغيل Android 12.

ومن المتوقع أن يزود الجهاز بنظام كاميرا ثلاثية بعدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة جدًا 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، تمامًا مثل GT Neo3. لسنا متأكدين مما إذا كان Ace سيكون متاحًا أيضًا في بطارية وقدرات شحن مختلفة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات موتورولا موتو جي 52 – Moto G52 رسميًا

هل سبق لك تجربة هواتف ون بلس؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى