الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس ايس 2 في OnePlus Ace 2V يظهر بفيديو تشويقي يكشف المعالج القوي والتصميم الرائع

مواصفات ون بلس ايس 2 في OnePlus Ace 2V بفيديو تشويقي

أكدت OnePlus بالأمس أنها ستطلق هاتفها الرائع الجديد ون بلس ايس 2 في OnePlus Ace 2V في الصين يوم 7 مارس الجاري ، واليوم أعلنت الشركة أن الهاتف سيتم تشغيله بواسطة معالج ديمنستي القوي Dimensity 9000 SoC مما يؤكد التسريبات والشائعات السابقة.

ون بلس ايس 2 في
OnePlus Ace 2V

مواصفات ون بلس ايس 2 في

لم تكشف OnePlus عن أي مواصفات أخرى لهاتفها Ace 2V ، ولكن بفضل منصة AnTuTu ومنصة Geekbench علمنا أن الهاتف سيعمل بنظام التشغيل الأحدث Android 13 وسيأتي بخيارات ذاكرة مميزة بسعة 16 جيجا بايت (رام LPDDR5X) وسعة 512 جيجا بايت UFS 3.1 للتخزين، وقد يكون هناك المزيد من خيارات الذاكرة التي لم يتم تأكيدها بعد.

شهادة ون بلس ايس 2 في
مواصفات ون بلس ايس 2 في

نعلم أيضًا أن الهاتف الجديد من ون بلس OnePlus Ace 2V سيأتي مع إصدار Bluetooth 5.3 منذ أن تم اعتماده من قبل Bluetooth SIG ، وهذه ليست مفاجأة لأن OnePlus Ace 2V يقال إنه سيتشارك معظم المواصفات مع Snapdragon 8+ Gen 1-powered Ace 2 ، والذي يحتوي أيضًا على إصدار بلوتوث Bluetooth 5.3.

شهادة ون بلس ايس 2 في
شهادة OnePlus Ace 2V

يقال أيضًا أن OnePlus Ace 2V يحتوي على كاميرا أساسية مختلفة (64 ميجابكسل مقابل 50 ميجابكسل) وسرعة الشحن (80 واط مقابل 100 واط). كما أن التصميم مختلف أيضًا ، ونعلم أنه سيحتوي على خيارين للألوان على الأقل.

ون بلس ايس 2 في
OnePlus Ace 2V

يمكنك مشاهدة الفيديو التشويقي في هذا الرابط والذي نشرته OnePlus ليعرض تصميم وألوان Ace 2V.

اقرأ لدينا أيضًا .. ون بلس باد يتحدى الجميع ولا مكان للضعفاء!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى