الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 الترا Xiaomi 12 Ultra سيعمل بأحدث معالجات كوالكوم مع قدرة شحن خرافية

أحدث تسريب عن هاتف شاومي 12 الترا Xiaomi 12 Ultra

تستعد الشركة المصنعة الصينية Xiaomi للإطلاق الرسمي لهاتفها الرائد الراقي شاومي 12 الترا Xiaomi 12 Ultra ، وسيكون هذا الجهاز هو الإصدار الأعلى من سلسلة Xiaomi 12.

مرة أخرى في ديسمبر ، أصدرت Xiaomi النماذج الأولى في سلسلة Xiaomi 12 ، وتحتوي هذه السلسلة بالفعل على النسخ التالية : شاومي 12 اكس Xiaomi 12X وشاومي 12 النسخة العادية Xiaomi 12 ونسخة البرو Xiaomi 12 Pro.

كشف تقرير حديث أن هذا الجهاز سيصل في غضون أسبوعين فقط، ويكشف المدون الشهير على موقع ويبو “DCS” عن معلومات جديدة بخصوص الرائد القادم من Xiaomi. ووفقًا له ، سيكون لدى الرائد Xiaomi “بطارية كبيرة بمستوى شحن عالٍ 150 واط سوبر 100 واط. كما يدعي أن هذا الحل يستخدم النظام الأساسي الجديد لشركة Qualcomm وهو قيد الاختبار حاليًا.

تسريب شاومي 12 الترا

بمعنى آخر ، سيأتي هاتف Xiaomi الرائد مع معالج Qualcomm الجديد وشحن فائق السرعة بقوة 150 واط. سيؤدي هذا إلى تسجيل رقم قياسي جديد لأداء هاتف Xiaomi المحمول. ومع ذلك ، لم تذكر الأخبار معلومات النموذج المحددة.

وفقًا لتخطيط خط إنتاج Xiaomi ، تشمل الهواتف الرئيسية التي لم يتم إطلاقها هذا العام كلا من : شاومي 12 الترا Xiaomi 12 Ultra و مكس 5 – MIX 5 ومكس فولد 2 – MIX Fold 2. ويمكن أن يأتي أي من هذه الأجهزة مع هذه الميزة.

Xiaomi 12 Ultra smartphone

ميزات شاومي 12 الترا Xiaomi 12 Ultra

من الجدير ذكره أنه في الوقت الحالي ، تدعي مصادر متعددة أن شاومي 12 الترا قد تم الكشف عنه بالفعل ، وجدول الإصدار المبدئي لهذا الهاتف الذكي هو الربع الثاني لهذا العام Q2 / 2022. وهذا يعني أن أحدث إصدار من هذا الجهاز سيكون في شهر يونيو ، وسيكون أحد الطرازات الأولى التي تأتي بأحدث معالجات كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1 Plus SoC.

انطلاقًا من هذا الإطار الزمني ، سيفتقد Xiaomi 12 Ultra الشحن السريع بقوة 150 واط ، وهو أمر مؤسف قليلاً. ومع ذلك ، على الرغم من عدم وجود تقنية جديدة للشحن السريع ، فلا مانع أساسًا من استخدام Xiaomi 12 Ultra للشحن السريع بقوة 120 واط. سيأتي هذا الهاتف الذكي أيضًا بتقنية تصوير قوية.

Xiaomi 12 Ultra to run on the Snapdragon 8 Gen 1+ chipset - GSMArena.com  news

وفقًا للتقارير ، قد يأتي هاتف شاومي 12 الترا مع حل الكاميرا ثلاثية العدسة + عدسة مقربة فائقة مع عدسة تليفوتوغرافي عالية البكسل 5x. سيكون تأثير التصوير رائعًا جدًا وستتم إضافة بعض التقنيات الجديدة المطورة ذاتيًا. نتوقع أن يستمر هذا الجهاز في السيطرة على تصنيف DxOMark.

تُظهر العروض السابقة لـ Xiaomi 12 Ultra أن الكاميرا الخلفية كبيرة جدًا تكاد تغطي النصف العلوي من الخلف بأكمله. على الأرجح ، يعني الحجم الأكبر تأثير تصوير أقوى إلى حد معين.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الكاميرا الخلفية Xiaomi 12 Ultra في العرض تحمل أيضًا علامة Leica الحمراء الصغيرة. هناك تقارير تفيد بأن هذا الجهاز سيتعاون مع Leica ليصبح أول هاتف رائد متطور من Xiaomi معتمد من قبل Leica.

Xiaomi Mi 12 Ultra má údajně mít 1" 192 Mpx senzor - GizChina.cz

اقرأ أيضًا ..
جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 ستكون أول سلسلة هواتف بالعالم تدعم هذه الميزة

ما رأيك بهواتف شاومي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى