أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي

واجهة MIUI 13 تصل لهذه السلسلة من هواتف شاومي بميزات هامة

تحديث جديد يصل لـ شاومي مي نوت 10

تستمر شاومي في إرسال تحديثاتها لأجهزتها الجديدة، حيث حصلت سلسلة شاومي مي نوت 10 على تحديث واجهة MIUI 13 والتي تقدم العديد من الميزات الجديدة للأجهزة.

واجهة MIUI 13

تفاصيل تحديث واجهة MIUI 13

بدأت شاومي في إرسال تحديث واجهة MIUI 13 لسلسلة شاومي مي نوت 10، حيث بدأت الشركة في إرسال التحديث بعض الهواتف في الصين، وسوف يتم إتاحة الواجهة الجديدة لجميع الهواتف في مختلف دول العالم.

لن يعتمد التحديث الجديد على نظام Android 12، وسوف يعتمد على Android 11 عندما رأى البعض ذلك Mi ملاحظة 10 Lite تلقى تحديث MIUI 13 المستند إلى Android 12، واعتقدوا أن التحديث الجديد للواجهة لهاتف Mi Note 10 و Mi Note 10 Pro MIUI 13 سيكون أيضًا مستندًا إلى Android 12.

واجهة MIUI 13 تصل لهذه السلسلة من هواتف شاومي بميزات هامة

تجدر الإشارة إلى أنّ السلسلة تدعم تحديثين فقط لنظام التشغيل و3 تحديثات للواجهة، تلقت الأجهزة تحديثين من Android بعد ذلك، تم إنهاء دعم تحديث Android، هذا هو السبب في أن تحديث MIUI 13 لـ Mi Note 10 / Pro سيعتمد على Android 11.

اقرأ أيضًا.. شاومي 12 لايت – Xiaomi 12 Lite 5G كشف أبرز مواصفات الهاتف قبل إطلاقه

يصل التحديث الجديد بالاسم الرمزي tucana، فإنّ رقم إصدار التحديث القادم هو V13.0.1.0.RFDMIXM، ووفقًا للشركة فإنّ تحديث MIUI 13 الجديد سيزيد من استقرار النظام ويوفر لك العديد من الميزات، سيحظى بتجربة ممتازة.

يمكنك تنزيل التحديث القادم من MIUI Downloader، حيث يمكن استخدام هذه التطبيقات لتنزيل MIUI 13 في حال لم تصلك الواجهة الجديدة فمن المتوقّع أن تصل قريبًا كما ذكرنا سابقًا.

واجهة MIUI 13 تصل لهذه السلسلة من هواتف شاومي بميزات هامة

ما رأيك في التحديثات التي ترسلها شاومي؟ شاركونا في التعليقات.

تعليق واحد

  1. دائما متأخره نوت8لىو ،/,2019 لم يحصل حتي الآن لم بصله miui13اماذا كل هذا التأخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى