الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 80 برو – vivo X80 Pro كشف التصميم وموعد إطلاق السلسلة رسميًا

كشف تصميم وموعد إطلاق سلسلة vivo X80 في إعلان تشويقي

تستعد شركة فيفو حاليًا لإطلاق سلسلة فيفو اكس 80 (vivo X80) هذا الشهر بعد أن أعلنت بالأمس عن مجموعة جديدة من الأجهزة والتي تشمل على الهاتف القابل للطي vivo X Fold وهاتف vivo X Note والجهاز اللوحي vivo Pad.

موعد إطلاق سلسلة vivo X80 في إعلان تشويقي

كشفت التسريبات في الآونة الأخيرة الملصق التشويقي الرسمي لسلسلة فيفو اكس 80 الذي كشف التصميم الكامل لهاتف فيفو اكس 80 برو وتاريخ الإصدار. وفقًا للملصق، سيتم إصدار سلسلة vivo X80 في 25 أبريل في الصين.

مواصفات فيفو اكس 80 – vivo X80 وبقية هواتف السلسلة بأحدث التسريبات

بالنسبة لتصميم فيفو اكس 80 برو ، فإنه يستخدم تصميم الكاميرا الخلفية الخاصة بالهاتفين vivo X Fold وvivo X Note مع القليل من التعديلات. يتميز الهاتف أيضًا بعدسة البيريسكوب ولكن تم وضعها أسفل المخطط دائري. بالإضافة إلى ذلك، تشير التقارير السابقة أيضًا إلى أن سلسلة فيفو اكس 80 ستظهر لأول مرة مستشعر Sony IMX866 جديد.

فيفو اكس 80 برو – vivo X80 Pro تسريبات جديدة تكشف المزايا قبل الموعد المنتظر

إلى جانب الكاميرا ، فإن أبرز ما يميز الجهاز هو أنه مزود بمعالج ميدياتك Dimensity 9000 الرائدوالذي يعتبر أقوى معالج 5G من ميدياتك حتى الآن.

وفقًا للتسريبات السابقة، من المرجح أن يتميز طرازي البرو والبرو بلس الأكبر حجمًا بشاشات LTPO 2.0 E5 AMOLED بحجم 6.78 إنش. ستوفر شاشة فيفو اكس 80 برو دقة +Full HD، وستوفر شاشة فيفو اكس 80 برو بلس دقة Quad HD +. ومع ذلك، فإن شاشات الطرز الثلاثة ستوفر معدل تحديث عاليًا يبلغ 120 هرتز.

فيفو اكس 80 يظهر في صورة حية قبل الإطلاق

ما رأيك في تصميم الهاتف؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى