الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 80 برو – vivo X80 Pro تسريبات جديدة تكشف المزايا قبل الموعد المنتظر

كشف أبرز مزايا هاتف vivo X80 Pro بالتفصيل

تستعد شركة فيفو هذا الشهر لإطلاق العديد من المنتجات والهواتف الرائدة الجديدة التي تشمل على فيفو اكس فولد وفيفو اكس نوت والجهاز اللوحي فيفو باد. تضم القائمة أيضًا هاتف vivo X80 Pro الذي ظهر الآن بأبرز مميزاته الرئيسية في تسريبات جديدة.

مزايا vivo X80 Pro (تسريبات)

وفقًا للمسرّب الشهير Digital Chat Station عبر الموقع الصيني الشهير “ويبو“، سيتم تجهيز إصدار vivo X80 Pro بشاشة منحنية بحجم 6.78 إنش ودقة +FHD، وتحتوي على ثقب واحد لكاميرا السيلفي.

فيفو اكس 80 برو – vivo X80 Pro تسريبات جديدة تكشف المزايا قبل الموعد المنتظر

فيفو اكس 80 برو – vivo X80 Pro يظهر في تسريبات جديدة

ومن أجل دعم تجربة الألعاب، سيعمل بمعالج Dimensity 9000 من ميدياتك. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على تقنية تبريد قوية حيث قامت الشركة بتضمين أكثر من 4000 ملم مربع من مساحة تبريد VC لها.

سيدعم الهاتف محرك خطي X-axis ، وفئة تعتيم DC ، كما احتل الصدارة في التكيّف مع وضع معدل التحديث الفائق للغاية الذي يصل إلى 120 هيرتز، وسيتضمن بطارية مزدوجة الخلية سعتها 4500 مللي أمبير.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Vivo-X80-Pro.jpg

مواصفات فيفو اكس 80 برو – vivo X80 Pro تظهر على منصة Geekbench

تتوافق هذه المعلومات مع التسريبات السابقة، كما يقال إن ذاكرة الجهاز تبلغ 12 جيجابايت ، مع سعة تخزين قصوى تبلغ 512 جيجابايت، ويمكن القول أن جميع المزايا تشير إلى أنه سيكون هاتف رائد متميز.

فيفو اكس 80 برو – vivo X80 Pro تسريبات جديدة تكشف المزايا قبل الموعد المنتظر

من المتوقع أن يكون الهاتف أول هاتف يعمل بمعالج إشارة الصور (ISP) vivo V1. وفقًا للتقارير الحالية، لن يتم الكشف عن سلسلة vivo X80 في مؤتمر 11 أبريل إلى جانب X Fold و X Note، بل سيكون هناك مؤتمر منفصل خاص بالسلسلة.

سعر ومواصفات فيفو اكس 70 كاملةً

هل تفكر في شراء هاتف فيفو؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى