الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 80 برو – vivo X80 Pro يظهر في تسريبات جديدة

تستعد فيفو لإطلاق مجموعة من هواتفها الجديدة، ومن ضمنها هاتف فيفو اكس 80 برو – vivo X80 Pro حيث ظهر الهاتف في تسريبات جديدة كشفت عن المواصفات الخاصة به.

تفاصيل فيفو اكس 80 برو

كشف المسرب الشهير DigitalChatStation المشهور أن فيفو اكس 80 برو – vivo X80 Pro سوف يأتي مع مستشعر Sony من سلسلة IMX8.

بالإضافة إلى ذلك، كشف التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 9000، حيث يعتبر هذا الهاتف هو الهاتف الوحيد من فيفو الذي يعمل بهذا المعالج، ونظرًا لاحتوائه على هذا المعالج، من المتوقّع أن يأتي بمستشعر متطور.

Vivo X70 Pro

وفقًا للتسريب، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة رباعية العدسة، حيث سيأتي بكاميرا رئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل وباقي الكاميرات تأتي بدقّة 12 ميجابكسل، ويقال أنه يحتوي على كاميرا سيلفي بدقّة 32 ميجابكسل.

علاوة على ذلك، يقول المسرّب إن الهاتف سيحتوي أيضًا على معالج V1 Image Signal Processor، تجدر الإشارة إلى أنّ vivo V1 هي شريحة الشركة المطورة ذاتيًا والتي تقدم مجموعة من المزايا، توفر الرقاقة معالجة أفضل للصور وتتيح أيضًا قوة حوسبة عالية واستهلاكًا منخفضًا للطاقة.

يمكن أن يكون vivo من بين الأجهزة الأولى التي تحتوي على مستشعر سلسلة IMX8 / IMX800، سوف تجلب هونو هذا المستشعر إلى هواتفها أيضًا، كشف تسريب حديث من @ RODENT950 أن جهاز +Honor Magic 4 Pro سيحتوي أيضًا على مستشعر IMX800.

اقرأ أيضًا.. مواصفات فيفو اكس 80 برو – vivo X80 Pro تظهر على منصة Geekbench

سوف يحتوي الجهاز على شاشة E5 AMOLED مقاس 6.78 إنش بدقّة +FHD مع معدل تحديث 120 هرتز وعمق ألوان 10 بت، وسوف يأتي الجهاز بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت / 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت / 256 جيجابايت.

سيحتوي الجهاز على بطارية تبلغ 4700 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع سلكيًا بقدرة 80 واط وشحن لاسلكي بقوة 50 واط، وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 12 OS ومن المتوقّع أن يبلغ سعر الجهاز حوالي 898 دولارًا أمريكيًا).

ما رأيك في هواتف فيفو؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى