الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا تعمل على هاتف رخيص يدعم القلم ومجموعة من الميزات الهامة الأخرى

هاتف رخيص يدعم القلم من موتورولا

بحسب ما ورد تعمل شركة موتورولا على هاتف آخر ميسور التكلفة مزود بقلم ستايلس.

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي يدعم القلم، فإن Galaxy S22 Ultra هو بلا شك أفضل خيار في السوق. لكن بالطبع ، ليس الجميع على استعداد لإنفاق 1200 دولار على هاتف ذكي.

وهذا هو المكان الذي تظهر فيه مجموعة Moto G Stylus من موتورولا، والتي لا تحتوي فقط على قلم مدمج ولكنها توفر أيضًا أجهزة صلبة وتجربة أأندرويد قريبة من المخزون بسعر مناسب.

موتورولا

وقامت موتورولا بتحديث التشكيلة في فبراير باستخدام Moto G Stylus (2022). الآن تستعد الشركة لإطلاق نسخة 5G. وشارك Evan Blassعروض عالية الجودة لـ Moto G Stylus 5G (2022)، كاملة بالمواصفات.

وكما ترون في العروض أدناه ، يبدو الهاتف متطابقًا مع طراز 4G الذي تم إصداره في وقت سابق من هذا العام ، ويضم نفس وحدة الكاميرا المستطيلة والظهر المنحني وفتحة ثقب في المنتصف لكاميرا الصور السيلفي.

مواصفات هاتف موتورولا الداعم للقلم

يحمل الهاتف الاسم الرمزي “Milan 5G”، وقد قيل لنا أنه سيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 695، وهو معالج أعلى من MediaTek Helio G88 على طراز 4G. سيتم إقران مجموعة الشرائح بسعة 4 جيجابايت / 6 جيجابايت / 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) وتخزين 64 جيجابايت / 128 جيجابايت.

ويقال إن Moto G Stylus 5G (2022) سيحتوي على شاشة LCD مقاس 6.78 بوصة بدقة FHD + ، ومعدل تحديث 120 هرتز ، وسطوع أقصى 450 شمعة. سيحزم نفس إعداد الكاميرا الثلاثية مثل متغير LTE ، والذي يضم كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا 8 ميجابكسل ، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل.

موتورولا تعمل على هاتف رخيص يدعم القلم ومجموعة من الميزات الهامة الأخرى

أخيرًا ، سيحمل Moto G Stylus 5G (2022) بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ، وقلم مدمج ، ومستشعر بصمة مثبتًا على الجانب، ونظام تشغيل أندرويد 12. سيتوفر بلونين على الأقل: الأسود والأخضر.

ولم يذكر التسريب موعد إطلاق Moto G Stylus 5G (2022) على الرفوف. وبالمثل ، لم تؤكد موتورولا أي شيء بخصوص الهاتف في هذه المرحلة.

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 4.1: أبرز المزايا التي يجلبها التحديث لهاتف Galaxy A52 4G حاليًا

برأيك، ما هي أبرز ميزة في هواتف موتورولا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى