الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث أندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 كشف موعد إطلاق الإصدار التجريبي والهواتف التي ستحصل عليه

تحديث أندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 يصلان بشكل تجريبي إلى هواتف سامسونج في هذا الموعد

طرحت شركة جوجل أول معاينات للمطورين من إصدار نظام التشغيل أندرويد 13 منذ ما يقرب من شهرين تقريبًا، لكن الشركة الكورية سامسونج لم تصدر بعد أي معاينة بناءً على التحديث القادم. ومع ذلك، نسمع أن عملاق التكنولوجيا الكوري يستعد لبدء اختبار الإصدار التجريبي المفتوح أندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 في غضون ثلاثة إلى أربعة أشهر القادمة.

وأضاف المصدر بأن سامسونج يمكن أن تبدأ مرحلة الاختبار التجريبي المفتوح لنظام أندرويد 13 وتحديث One UI 5.0 المصاحب بحلول يوليو. ويجب أن يمنح هذا مختبري الإصدارات التجريبية والشركة متسعًا من الوقت لإطلاق الإصدار الثابت في نهاية عام 2022 أو أوائل عام 2023.

ومن الواضح أن الخطط يمكن أن تتغير، والإطار الزمني المبدئي لشهر (يوليو) للإصدار التجريبي المفتوح قد يتغير أيضًا ، للأفضل أو للأسوأ. لكن في الوقت الحالي ، نسمع أن سامسونج تهدف إلى الدخول في مراحل الاختبار لنظام أندرويد 13 و One UI 5.0 في منتصف الصيف تقريبًا.

أندرويد 13

العشرات من أجهزة Galaxy – الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية على حد سواء – مؤهلة لتحديث Android 13 القادم وتحديث One UI 5.0 بمجرد ترك الإصدار التجريبي. وكالعادة، ستحظى الأجهزة الأحدث بالأولوية على التحديث، لذلك قد تكون هواتف Galaxy التي تحصل على Android 13 هي Galaxy S22 أو Galaxy Z Fold 4 و Flip 4.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تعمل أيضًا على تطوير One UI 4.1.1 للهواتف القابلة للطي القادمة بالتوازي مع One UI 5.0. ومع ذلك، من المرجح أن يظل One UI 4.1.1 حصريًا لعدد قليل من الأجهزة، على عكس One UI 5.0 ، والذي سيكون متاحًا على نطاق أوسع. وفي كلتا الحالتين ، دون احتساب الإصدارات التجريبية، ستظهر One UI 4.1.1 في السوق أولاً.

اقرأ أيضًا: موتورولا تعمل على هاتف رخيص يدعم القلم ومجموعة من الميزات الهامة الأخرى

ما هي أبرز ميزة في واجهة سامسونج بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى