الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات ايكو نيو 6 – iQOO Neo6 الكاملة قبل الإطلاق الرسمي

تسريب ورقة المواصفات الكاملة لهاتف ايكو نيو 6 - iQOO Neo6

يعتبر هاتف ايكو نيو 6 – iQOO Neo6 هو الهاتف الذكي التالي للشركة والمقرر إطلاقه هذا الشهر، بعدما حددت الشركة بالفعل موعدًا لإصداره وهو 13 أبريل الجاري.

ولكن قبل إطلاقه الرسمي، تم الكشف عن ورقة مواصفات الهاتف بشكل كامل من قِبل المسرب الشهير Ishan Agarwal ، ونضعها هنا بين أيديكم :

مواصفات ايكو نيو 6 - iQOO Neo6 الكاملة قبل الإطلاق الرسمي

مواصفات ايكو نيو 6 – iQOO Neo6

من المفترض أن يأتي iQOO Neo6 بشاشة 6.62 إنش ذات ثقب مع دقة +Full-HD وجودة عرض تبلغ (2400×1080) بكسل مع كثافة بكسلات 396 بكسل لكل إنش. سيكون لديها معدل تحديث عالٍ 120 هرتز ومعدل أخذ العينات التي تعمل باللمس 360 هرتز.

The iQOO Neo6 is tipped to launch soon with a top-end Qualcomm processor  and 80W charging - NotebookCheck.net News

من حيث الأداء : سيتم تشغيله بواسطة معالج كوالكوم الأحدث Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 SoC مع ما يصل إلى سعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وسعة 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية. (ستكون ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 ووحدة تخزين داخلية UFS 3.1).

أما بالنسبة للعدسات والكاميرات : فسوف يتميز الجهاز بنظام كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، بحيث الأولى وهي الرئيسية بدقة 64 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.9 ، ستكون مصحوبة بعدسة ثانية واسعة للغاية بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 ، وأخيرًا مستشعر صورة بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة F/2.4. كما تحتوي الكاميرا الأساسية على خاصية التثبيت البصري للصورة.

وفي المقدمة ، يحتوي الهاتف ايكو نيو 6 على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

ايكو نيو 6

ستكون البطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير في الساعة مع دعم تقنية الشحن السريع بقدرة 80 واط. وسيتم تشغيل الهاتف على نظام التشغيل Android 12 .

بخلاف ذلك ، من المتوقع أن يأتي الهاتف الذكي باللون الأسود والأزرق والبرتقالي. علمًا أن تفاصيل الأسعار والتوافر لم تُعرف بعد، وسنوافيكم بكل ما هو جديد أولا بأول عبر رقمي تي في.

مواصفات ايكو نيو 6 - iQOO Neo6 الكاملة قبل الإطلاق الرسمي

اقرأ أيضًا ..
تحديث MIUI 13 يصل إلى هاتفيْن من شاومي

ما رأيك في هواتف ايكو ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى