الهواتف الذكيةسامسونج

تسريب تصميم لهاتف سامسونج جالكسي اى 54 والمواصفات المتوقعة

أول تسريبات عن Galaxy A54

في الشهر الماضي قدمت شركة سامسونج الهاتفين سامسونج جالكسي اى 33 و سامسونج جالكسي اى 53 كهواتف من الفئة المتوسطة والمميزة من حيث المواصفات، والتركيز الآن ينصب على الهاتف سامسونج جالكسي اى 54 الذي سيكون من أفضل هواتف الشركة وفقًا للعديد من التسريبات مع مواصفات مميزة وسعر متوسط بالإضافة إلى تحسين في برامج النظام.

تسريبات سامسونج جالكسي اى 54

سامسونج جالكسي اى 54

ونظرًا لأن A53 ليس متاحًا في كل الأسواق حتى الآن فإنه من المتوقع أن خليفته سامسونج جالكسي اى 54 سيتم الإعلان عنه في بداية عام 2023 لكن هذا لم يمنع المصمم الشهير بارفيز خان المعروف باسم Technizo Concept من ابتكار وتصميم نموذج أولي للهاتف بناءً على ميزات واضحة من سلسلة A.

ويتوقع المصمم أن حواف الشاشة السوداء للهاتف ستكون بنفس العرض من كل الجوانب وهو نفس النظام المتبع مؤخرًا في سلسلة S22 والذي يمنح الهاتف مظهرًا أنيقًا.

ومن المتوقع أن يكون الهاتف سامسونج جالكسي اى 54 مزودًا بشاشة 6.5 إنش من نوع سوبر أموليد مع معدل تحديث 120 هيرتز، وبلا شك فإن مستشعر البصمة سيكون مدمجًا أسفل الشاشة.

كما تشير التوقعات إلى أن الكاميرا الأمامية ستكون في ثقب بمنتصف الشاشة بدقة 32 ميجابكسل بفتحة عدسة 2.2، بنفس المستشعر المستخدم في A51 – A52 – A53.

A54

الكاميرا الخلفية ستكون في جزيرة مستطيلة الشكل لكنها أنحف قليلًا من الأجيال السابقة بحيث تبرز العدسات وهو تصميم لم تستخدمه سامسونج من قبل، ومن المتوقع أن تكون العدسة الأساسية بدقة 64 ميجابكسل، مع دعم تقنية OIS وعدسة بزاوية عريضة وعدستين للعمق والماكرو.

وبشأن المعالج لا شيء معروف حتى الآن لكن من الجدير بالذكر أن A53 مزود بمعالج إكزينوس 1280 بمعمارية 5 نانومتر، وهو أفضل من سناب دراجون 750 جي

ووفقًا للتوقعات فإن الهاتف سيعمل بنظام أندرويد 13 وسيحصل الهاتف على تحديث النظام لأربع سنوات و 5 سنوات تحديثات أمان، ومن المفترض أن تكون البطارية بسعة 5000 ميلي أمبير.

هذه المعلومات الأولية المتوفرة عن Galaxy A54 الذي سيتم الإعلان عنه العام القادم، فما رأيكم به ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى