الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 قادم بمفاجآت ضخمة وتقنيات جديدة

التقنيات الجديدة التي سيحصل عليها هاتف Galaxy S23

تواجه شركة سامسونج عادةً الكثير من الانتقادات من المستهلكين لاستخدامها معالجين مختلفين في هواتفها الذكية المتطورة. ومع ذلك، لم يظهر أي من معالج Exynos 2200 ولا Snapdragon 8 Gen 1 تحسنًا كبيرًا في الأداء. الآن، يقال أن الشركة يمكن أن تحدث تغييرًا جذريًا مع هواتفها الذكية الرائدة القادمة.

هاتف Galaxy S23 سيجلب مفاجآت ضخمة

وفقًا لتقرير جديد، قد تستخدم شركة سامسونج معالجات ميدياتك في هواتف Galaxy S22 FE و Galaxy S23. حتى الآن، استخدمت الشركة معالجات Exynos و Qualcomm فقط في هواتفها المتطورة. وإذا صحّ التقرير، فستكون هذه هي المرة الأولى التي تتحول فيها الشركة إلى معالج ميدياتك في سلسلة هواتفها الذكية الرائدة.

سامسونج جالكسي اس 23 - Galaxy S23 قادم بمفاجآت ضخمة وتقنيات جديدة

لم يتضح بعد نوع معالجات ميدياتك التي سيتم استخدامها في هواتف سامسونج جالكسي اس 23 نظرًا لأن الشركة المصنعة للمعالجات التايوانية لم تكشف عن المعالجات الرائدة لعام 2023.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra أهم 10 ميزات على كاميرا الهاتف

سامسونج جالكسي اس 23 - Galaxy S23 قادم بمفاجآت ضخمة وتقنيات جديدة

بالنسبة لجهاز Galaxy S22 FE، يمكن أن تستخدم سامسونج إما معالج Dimensity 8100 أو معالج Dimensity 9000. ووفقًا للتقرير فإن أجهزة Galaxy S22 FE و Galaxy S23 المباعة في آسيا ستستخدم معالجات ميدياتك، وبالتالي فإنها ستستخدم معالجات Snapdragon لبقية العالم.

سامسونج جالكسي اس 23 - Galaxy S23 قادم بمفاجآت ضخمة وتقنيات جديدة

من ناحية أخرى، تحاول Samsung Foundry تصنيع معالجات بدقة تصنيع 3 نانومتر (GAA) بحلول العام المقبل، ومن المتوقع أن تحقق مكاسب هائلة في الكفاءة. ويقال أن معالج Exynos الرائد التالي سيستخدم هذه الدقة أيضًا.

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 تسريب يكشف المعالج الذي ستعمل به السلسلة

ما هي التحسينات الأخرى التي تتوقع أن تحصل عليها سلسلة Galaxy S23؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى