الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 السلسلة قد تأتي بشاشة منحنية من كل الأطراف

أول التسريبات عن جالكسي اس 23

رغم عدم الإعلان حتى الآن عن سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 والمتوقع أن يتم الإعلان عنها في التاسع من فبراير الجاري، إلا أن التسريبات بدأت بالفعل عن السلسلة التي تليها سامسونج جالكسي اس 23 التي ستصل في عام 2023 كالمعتاد.

تسريبات سامسونج جالكسي اس 23

سامسونج جالكسي اس 23

المسرب الشهير Ice Universe يبدو أنه اكتشف شيئًا ما حول السلسلة القادمة، حيث أفاد في تغريدة له عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي أن سامسونج بدأت بالفعل بإنتاج شاشات ذات حواف منحنية من جميع الجوانب وبزوايا كبيرة.

ومن المتوقع أن تكون هذه الشاشة التي تعمل عليها سامسونج أن يتم اعتمادها لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 23 لكن يبقى هذا مجرد افتراض فليس هناك شيء مؤكد بأن سامسونج ستعتمد هذه الشاشة للسلسلة الرائدة القادمة.

ومن التسريبات الأخيرة لهواتف سامسونج جالكسي اس 22 فإن الحواف الجانبية منحنية، ولكن سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 سوف تكون ذات زوايا منحنية من كل الأطراف وخاصة العلوية والسفلية.

ووفقًا لتقارير جديدة فإن سامسونج تخطط لإطلاق السلسلة الرائدة القادمة Galaxy S23 بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل، إضافة إلى تصميم جديد بالكامل تقريبًا أو على الأقل النسخة الأعلى سامسونج جالكسي اس 23 الترا.

يُذكر أن هواتف عائلة سامسونج جالكسي سوف تأتي بشاشة بمقاسات تتراوح بين 6.1 و 6.7 إنش من نوع Dynamic AMOLED 2x بدقة +FHD و +QHD مع تقنية LTPO لضبط معدل تحديث الشاشة حسب المحتوى المعروض، كما ستأتي بشاشة حماية غوريلا غلاس فيكتوس.

وبحسب التسريبات المتوفرة حتى الآن فإن الهاتف سامسونج جالكسي اس 22 النسخة العادية سيأتي بشاشة مستقيمة بينما الطرز الأخرى بلس والترا سوف تأتي بشاشة منحنية من الجوانب.

Image

هل امتلكت من قبل هاتفًا من عائلة S ؟ شاركونا في التعليقات ؟؟

تعليق واحد

  1. السلام عليكم الحجم ممتاز لجميع فئة S ارجو التعديل في أزرار الجهاز الجانبيه لأتقاط الكاميرة يكون من الجهتين والضغط على اسفل الشاشة لفتح شاشة الجوال وأهم مؤشر LDE يكون موجود مع مدخل السماعه والبطارية تكون أكثر واط لجميع الفئة وتطبيق برنامج الخطوط لجميع انواعةمن التصميم اللذي قبله جميل جدا كل هذه الأراء لصالح القوة الشرائية وسمعة الشركه لكي لايراى العملاء أجهزة مناسبه لهواوي ورغبة المستخدمين في الموبايل شكرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى