الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 9 – Galaxy S9 قرار رسمي صادم لمستخدمي هذه الهواتف!

سامسونج تسحب دعمها لهواتف Galaxy S9 رسميًا

قامت سامسونج بتحديث صفحة دعم التحديث الرسمية الخاصة بها، ويبدو أن هناك أخبار سيئة لجميع مالكي سلسلة Galaxy S9. فقد سحبت الشركة رسميًا دعمها لهاتفي Galaxy S9 و +Galaxy S9.

قرار سامسونج بشأن تحديثات سلسلة Galaxy S9

تم إطلاق سلسلة Galaxy S9 في عام 2018، وبعد أربع سنوات من دعم التحديث القوي، تم سحب سلسلة Galaxy S9 من قائمة الأجهزة التي ستحصل على التحديثات الرسمية، رغم أنه قد يكون هناك شيء مهم يحتاج إلى إصلاح.

سامسونج جالكسي اس 10 – Samsung Galaxy S10 السلسلة تتلقى تحديث One UI 4

خلال العام الماضي، تم وضع هاتفي سامسونج جالكسي اس 9 وسامسونج جالكسي اس 9 بلس في فئة التحديثات ربع السنوية. وكان آخر تحديث رئيسي للبرامج الثابتة تلقته سلسلة سامسونج جالكسي اس 9 هو أندرويد 10. ومع ذلك، ستستمر الشركة في تقديم دعم التحديث ربع السنوي لجهاز Galaxy Note 9، والذي تم إطلاقه لاحقًا في نفس العام الذي تم طرح فيه سلسلة سامسونج جالكسي اس 9.

علاوة على ذلك، نقلت سامسونج أيضًا سلسلة Galaxy S10 التي تم إطلاقها عام 2019 إلى فئة التحديث ربع السنوي. أي أن الهاتف سيتلقى الآن تحديثًا واحدًا كل ثلاثة أشهر. آخر تحديث تلقّاه Samsung Galaxy S10 كان في شهر مارس.

تحديث One UI 3.1.1 يصل سامسونج جالكسي اس 10 – Galaxy S10 و Galaxy S20 و Galaxy Note 10 و Galaxy Note 20

ستستمر سامسونج في دعم سلسلة Galaxy S10 حتى نفس الوقت تقريبًا من العام المقبل، قبل أن تسحب دعم التحديث لها على الأرجح. ولكن سياسة التحديث الجديدةالتي توفر أربعة أجيال من تحديثات نظام التشغيل أندرويد وما يصل إلى خمس سنوات من التحديثات الأمنية، لا تقدّم ما يكفي لدعم سلسلة Galaxy S10.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 9 بلس رسميًا

هل تستخدم هاتف من سلسلة سامسونج جالكسي اس 9؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى