الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 13 – Galaxy M13 يظهر في صور حيّة قبل الإطلاق الرسمي

تستعد سامسونج لإطلاق هاتفها الجديد سامسونج جالكسي ام 13 – Galaxy M13 والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر الهاتف في تسريب جديد يكشف صورًا حيّة للهاتف.

سامسونج جالكسي ام 13

تفاصيل سامسونج جالكسي ام 13

في الآونة الأخيرة، كشفت التقارير أنّ إنتاج سامسونج جالكسي ام 13 قد بدأ مما يشير إلى أن الإطلاق قد يكون وشيكًا، واليوم ظهر الهاتف مجددًا في تسريب يكشف بعض الصور الخاصة بالهاتف والتي تكشف التصميم بالإضافة للكاميرات.

نظرًا لأن الصور مأخوذة من منشأة الإنتاج، فلا تكشف هذه الصور عن المواصفات الخاصة بالشاشة، ولكن من المتوقّع أن تحتوي الشاشة على نوتش للكاميرا الأماميّة وإطار بارز أسفل الشاشة، يوجد زر التحكم في الصوت وزر الطاقة، والذي من المحتمل أن يكون به مستشعر بصمة مدمج على الجانب الأيمن.

يوجد مدخل لبطاقة SIM على اليسار، كما توجد شبكة مكبر الصوت ومنفذ USB من النوع C في الجزء السفلي، كما ذكرت التسريبات فهو يحتوي على كاميرتين في الخلف مع فلاش LED وشعار Samsung.

يبدو أن جهاز Galaxy M13 5G يحتوي على مادة البولي كربونات للحفاظ على الأسعار، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة.

جاء Galaxy M12 مع معالج Exynos 850 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت مع إمكانية زيادة سعة االتخزين عبر بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

اقرأ أيضًا.. مواصفات سامسونج جالكسي ام 13 – Galaxy M13 بحسب آخر التسريبات

فيما يتعلّق بالكاميرا، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة رباعية العدسة، مع مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2، وعدسة للعمق بدقّة 2 ميجابكسل، ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. بالإضافة إلى كاميرا أماميذة بدقّة 8 ميجابيكسل.

ما رأيكم في هواتف سامسونج من السلسلة M؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى