الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي ام 13 – Galaxy M13 بحسب آخر التسريبات

تفاصيل هاتف Galaxy M13

يبدو أنّ سامسونج تستعد لإطلاق هاتف جديد ضمن سلسلة M حيث كشف التسريب أنّ الهاتف سوف يطلق عليه اسم سامسونج جالكسي ام 13 – Galaxy M13 والذي ظهر اليوم في تسريب يكشف بعض المواصفات الخاصة به.

سامسونج جالكسي ام 13

تفاصيل سامسونج جالكسي ام 13

كشف التسريب الجديد أنّ هاتف سامسونج جالكسي ام 13 – Galaxy M13 سوف يتم إطلاقه قريبًا، حيث سيحمل الهاتف رقم الطراز SM-M135، حيث ذكر التسريب أنّ إنتاج الهاتف قد بدأ.

من المتوقّع أن يشتمل الهاتف على بعض الترقيات لسابقه Galaxy M12 الذي تم إطلاقه في مارس 2021، والذي يحتوي على شاشة مقاس 6.5 إنش بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز وبدقّة +HD بالإضافة إلى ذلك، يعمل الهاتف بمعالج Exynos 850 SoC وبطارية 6000 مللي أمبير في الساعة.

Samsung Galaxy M12

يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تصل إلى 256 جيج بايت، وكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث تأتي الرئيسيّة بدقّة 48 ميجابكسل وكاميرا أماميّة بدقّة 8 ميجابكسل.

سوف يحتوي سامسونج جالكسي ام 13 على شاشة مقاس 6.5 إنش وبدقّة +FHD، بالإضافة إلى ذلك، كشف التسريب أنّ الهاتف سوف يدعم اتصالات الجيل الخامس، وسوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت وخيار آخر بسعة 256 جيجابايت مع إمكانية زيادة سعة التخزين عبر بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اى 23 و سامسونج جالكسي اى 13 رسميا هواتف سامسونج الاقتصادية الجديدة

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، سوف يعمل الهاتف بنظام أندرويد 11 وواجهة OneUI، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة.

من المتوقّع ظهور الموعد الدقيق للإطلاق بالإضافة للتفاصيل المتعلقة بالمواوصفات والسعر خلال الفترة القادمة سواءً من التسريبات أو من قبل الشركة.

ما رأيكم في هواتف السلسلة M من سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى