الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اف 13 – Galaxy F13 كشف أبرز ميزات الهاتف قبل إطلاقه

كشف مواصفات سامسونج جالكسي اف 13

أطلقت الشركة الكورية سامسونج هاتفها الذكي الذي يدعي سامسونج جالكسي اف 23 (Galaxy F23 5G) في الهند في الشهر الماضي. اليوم، تم رصد جهاز آخر من سلسلة Galaxy F يطلق عليه اسم سامسونج جالكسي اف 13 (Galaxy F13) على الموقع الإلكتروني لتطبيق قياس الأداء الشهير (Geekbench. ومع ذلك ، على عكس الطراز السابق ، فمن المرجح أن يكون هذا الهاتف عبارة عن هاتف تم تجديده.

مواصفات سامسونج جالكسي اف 13

وظهر هاتف ذكي من سامسونج لم يسمع به من قبل برقم الطراز SM-E135F على منصة اختبار الأداء (Geekbench). من خلال رقم الطراز الخاص به ، سيصبح رسميًا مثل سامسونج جالكسي اف 13. لأن هواتف سامسونج التي تحمل أرقام طرازات الفئة E تتميز بعلامة Galaxy F.

على أي حال ، وفقًا للقائمة ، سيحتوي الهاتف على معالج Exynos 850 SoC وسيأتي مع نظام تشغيل أندرويد 12. البديل الذي تم قياسه به ذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 4 جيجابايت ، ومع ذلك ، قد يكون هناك متغير مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت.

سامسونج جالكسي اف 13

عندما ننظر إلى هذه المواصفات ورقم الطراز ، يمكننا أن نلاحظ بوضوح أن Galaxy F13 القادم يبدو مشابهًا لـ Galaxy A13. نظرًا لأن عملاق الإلكترونيات في كوريا الجنوبية معروف بإطلاقه لبعض أجهزته من سلسلة Galaxy A مثل سلسلة أجهزة Galaxy M و Galaxy F، فلن نتفاجأ إذا كان هذا هو الحال مع SM-E135F.

ونظرًا لأن هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن Galaxy F13 ، فإننا لسنا متأكدين من الوقت الذي سيصبح فيه هذا الهاتف الذكي رسميًا. ما يمكننا قوله على وجه اليقين هو أنه إذا شق طريقه إلى الهند ، فسيتم بيعه عبر Flipkart و Samsung.com.

اقرأ أيضًا: ريلمي باد ميني – realme Pad Mini 4G كشف تصميمه ومواصفاته في أحدث الصور الحية

برأيك، ما هي أبرز ميزة في سلسلة هواتف M؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى