ابلالأجهزة اللوحية

ايباد اير 5 – iPad Air 5 هل يدعم تقنية الشحن اللاسلكي؟

تقنية الشحن المعتمدة في جهاز iPad Air 5

أعلنت شركة أبل الشهر الماضي عن جهاز ايباد اير 5 (iPad Air 5) خلال حدث Peek Performance الافتراضي. يأتي هذا الجهاز اللوحي المزود بتقنية 5G مع نفس هيكل طراز الجيل السابق. ومع ذلك، حصل على العديد من المزايا القوية من بينها معالج Apple M1.

يتوفّر الجهاز بسعر 599 دولارًا فقط، وبعدّة خيارات للألوان تشمل على الرمادي الفلكي والوردي والأرجواني ولون النجوم والأزرق. إذا قررت القيام بشراء جهاز، فإنه من المهم التحقق من المواصفات الفنية مسبقًا للتأكد من مطابقتها لاحتياجاتك. على سبيل المثال، هل يدعم Apple iPad Air 5 (2022) الشحن اللاسلكي من خلال MagSafe أو معيار Qi؟ إليك ما تحتاج إلى معرفته بشأن هذه المسألة.

هل يدعم iPad Air 5 الشحن اللاسلكي؟

تدعم بعض منتجات أبل الحديثة نوعين من الشحن اللاسلكي إما عن طريق MagSafe الخاص بالشركة ومعيار Qi المستخدم على نطاق واسع.

ايباد اير 5 – iPad Air 5 هل يدعم تقنية الشحن اللاسلكي؟

يحتوي شاحن MagSafe، على مغانط (مغناطيسات) صلبة تحافظ على أجهزة الشحن والملحقات المتوافقة في مكانها. أما شاحن Qi لا يتطلب إرفاقه بالمنتجات افتراضيًا. فهل يدعم Apple iPad Air 5 (2022) أيًا من معايير الشحن اللاسلكي هذه؟

ايباد اير 5 – iPad Air 5 هل يدعم تقنية الشحن اللاسلكي؟

سعر ومواصفات ايباد اير 5 – iPad Air 5 رسميًا

بالنسبة لجهاز ايباد اير 5، فإن طرز iPad و Mac الحالية من أبل لا تدعم تقنية الشحن اللاسلكي بغض النظر عن المعيار. قد تعمل الشركة على تطوير جهاز iPad Pro يعمل بمعالج M2 ويدعم الشحن اللاسلكي. ومع ذلك، لا توجد تفاصيل رسمية بخصوص هذا الموضوع.

ايباد اير 5 – iPad Air 5 هل يدعم تقنية الشحن اللاسلكي؟

لذا فإن الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها شحن جهازك هي من خلال شاحن سلكي فقط. ونأمل أن تعمل الشركة على تضمين تقنية الشحن اللاسلكي في منتجاتها في المستقبل.

ابل تبدل شعار ايباد اير 5 -iPad Air 5 (2022) من ايباد “iPad” إلى “iPad Air”

هل يمكن لتقنية الشحن اللاسلكي أن تؤثر على قرارك بشراء الجهاز؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى