الأجهزة اللوحيةفيفو

مواصفات فيفو باد – vivo Pad تظهر في تسريبات جديدة

تفاصيل جديدة حول vivo Pad

سيتم أيضًا الكشف عن جهاز فيفو باد – vivo Pad وهو أول جهاز لوحي من vivo خلال حدث الإطلاق في 11 أبريل بالإضافة لأجهزة أخرى، حيث ظهر الجهاز اليوم في تسريب جديد يكشف المواصفات الخاصة بالإضافة لكشف بعض التصاميم من قبل الشركة.

فيفو باد

تفاصيل فيفو باد

قدم أحد مسئولي الشركة صورًا جديدة ل فيفو باد عبر موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo حيث أعلن عن أحدث التصاميم للجهاز، والذي يُظهر أنّ الجهاز سوف يأتي بلونين: الأزرق السماوي والرمادي السماوي الغامق.

فيما يتعلّق بالواجهة الأماميّة، سوف يحتوي فيفو باد على شاشة مقاس 11 إنش بدقة 2560 × 1600 بكسل، ودعم معدل تحديث 120 هرتز، كما تدعم الشاشة تقنية +HDR10 وشاشة تدعم Dolby Vision.

مواصفات فيفو باد - vivo Pad تظهر في تسريبات جديدة

العدسة الأمامية تأتي بدقّة 8 ميجابكسل، تدعم الفتح من خلال الوجه، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الجهاز على كاميرا خلفيّة مزدوجة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 13 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا ثانية بدقّة 8 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الجهاز بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 870 والذي يتميز بأداءٍ عالٍ في الأجهزة اللوحية، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي فيفو باد على بطارية بسعة 8040 مللي أمبير في الساعة، وسوف يدعم الشحن السريع بقوّة 44 واط، وسوف يعمل بنظام OriginOS For Pad.

اقرأ أيضًا.. فيفو اكس فولد وفيفو اكس نوت وفيفو باد سيحصلون على خيارات ألوان جذابة وأنيقة!

تم دمج الجسم بالكامل، حيث سيأتي الجهاز بملمس جيد، وسوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخية بسعة 128 جيجابايت، ولتلبية احتياجات المستخدم، سوف يأتي الجهاز اللوحي رسميًا مع لوحة مفاتيح وقلم للإدخال السريع وبعض الأعمال المكتبية الخفيفة.

مواصفات فيفو باد - vivo Pad تظهر في تسريبات جديدة

ما رأيكم في مواصفات الجهاز؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى