الهواتف الذكيةفيفو

ايكو نيو 6 – iQOO Neo6 يتألق بغلاف من الجلد وتصميم مميز في فيديو تشويقي

كشف تصميم هاتف iQOO Neo6 في فيديو تشويقي جديد

نشرت iQOO، العلامة التجارية التابعة لشركة فيفو، إعلانًا تشويقيًا جديدًا لهاتف ايكو نيو 6 (iQOO Neo6) مما يكشف بعض التفاصيل الجديدة التي تتعلق بتصميمه وأبرز مميزاته.

تصميم iQOO Neo6 في فيديو تشويقي

يُظهر الفيديو اللمسة النهائية الجلدية للهاتف على ظهره، ووحدة الكاميرا الخلفية الشبيهة بسلسلة iQOO 9 والتي ستأتي مع ميزة التثبيت البصري (OIS).

سعر ومواصفات ايكو يو 5 اكس – iQOO U5x رسميًا

كما يؤكّد أيضًا وجود الكاميرات الخلفية الثلاثية التي ستشمل على كاميرا رئيسية بفتحة عدسة f / 1.89، وكاميرا ثانوية واسعة للغاية وكاميرا للعمق أو ماكرو.

ظهر الهاتف أيضًا في منصة اختبارات الأداء AnTuTu برقم الطراز V2196A. بحسب المصة، سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1 مقترنًا بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 و 256 جيجابايت من سعة تخزين UFS 3.1، وسيعمل بنظام التشغيل أندرويد 12. حقق الهاتف على المنصة نقاطًا تبلغ 1065000 نقطة.

ايكو نيو 5 اس – iQOO Neo5s يظهر في صور عالية الدقة تكشف تصميم الهاتف

واستنادًا إلى التقارير السابقة، سيأتي الهاتف بشاشة AMOLED بحجم 6.62 إنش بدقة +FHD وبمعدل تحديث يبلغ 20 هيرتز.

يقال إن سمكه يبلغ 8.5 ملم، ويحمل بطارية تلاغ سعتها 4580 مللي أمبير ، وكشفت شهادة 3C للطراز V2196A عن دعم الشحن السريع بقدرة 80 واط.

سنتعرف بالتأكيد على مزيد من التفاصيل في الأيام المقبلة قبل أن يتم إطلاق الهاتف رسميُا في 12 إبريل الجاري. ومن المتوقع أيضًا أن يتوفّر بسعر منافس لأحدث الهواتف التي تعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1 الأخرى.

ايكو نيو 6 اس اي – iQOO Neo6 SE كشف قدرة الشاحن بعد حصوله على شهاد 3C

ما هي توقعاتك لسعر هاتف iQOO Neo6 الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى