أجهزة الصوت والسماعاتون بلس

سماعات ون بلسOnePlus Bullets Wireless Z2 قادمة مع بطارية مذهلة

مواصفات سماعات ون بلس OnePlus Bullets Wireless Z2

قدمت الشركة OnePlus هاتفها ون بلس 10 برو OnePlus 10 Pro ، وها هي تطلق سماعات OnePlus Bullets Wireless Z2 ، هذه سماعات جديدة على غرار شريط حول الرقبة والتي توفر عمر بطارية رائع.

قد نلاحظ جميعًا أن السوق بدأ ينتقل إلى الاتجاه الحقيقي لسماعات الأذن اللاسلكية ، ولكن لا يزال هناك مساحة لسماعات الأذن السلكية التقليدية ، بالإضافة إلى سماعات الأذن اللاسلكية حول الرقبة.

يعد وجود شريط حول الرقبة اللاسلكي هو أول تكرار لسماعات الأذن اللاسلكية ، والذي جاء قبل أن تكتشف الشركات كيفية إنشاء سماعات لاسلكية حقيقية.

لا يزال هناك الكثير من الشركات التي تستثمر في هذه الفئة ومن بينها OnePlus ، العلامة التجارية الصينية الكبيرة التي كشفت عن OnePlus Bullets Wireless Z2 اليوم ، ولكن هناك مشكلة صغيرة حتى اللحظة وهي أن هذه السماعات سوف تصل فقط إلى السوق الهندي. وبالفعل فإن الهند هي واحدة من الأسواق الرئيسية للعلامات التجارية التي تستثمر في سماعات الأذن اللاسلكية حول الرقبة.

OnePlus Bullets Wireless Z2

مواصفات سماعات OnePlus Bullets Wireless Z2

تتميز OnePlus Bullets Wireless Z2 الجديدة بمحركات مقاس 12.4 ملم، وهي أكبر برامج التشغيل الموضوعة في سماعة أذن OnePlus حتى الآن. وهذا يعني أصواتًا أعلى مع جهيرٍ أفضل و جودة غامرة. تجدر الإشارة إلى أنهم يدعمون برامج ترميز الصوت AAC و SBS.

يقدم OnePlus أيضًا مُحسِّنًا رائعًا لمشهد AI يقوم بضبط الصوت، كما يأتي الجهاز القابل للحمل أيضًا مع عناصر تحكم في مستوى الصوت على الجانب الأيمن ، لذلك يمكن للمستخدمين بسهولة ضبط مستوى الصوت بإصبع واحد فقط. كما يوجد أيضًا ميكروفون.

OnePlus Bullets Wireless Z2

بالنسبة لمن يرغب في استخدام المنتج في الأيام الممطرة ، يأتي المنتج مع شهادة IP55 التي تضمن مقاومة الماء والغبار. على الرغم من أنه لا يمكنك الغوص في الماء باستخدام هذا ، فإن IP55 سيكون كافيًا لضمان الاستخدام السليم في بيئة ممطرة ويسمح أيضًا لسماعة الأذن بتحمل الرطوبة.

OnePlus Bullts Wireless Z2

أبرز ميزات السماعات أنها تتمتع بعمر بطارية رائع ، حيث تذكر الشركة أنها بطارية قوية لدرجة تستطيع الصمود لمدة 30 ساعة متواصلة. علاوة على ذلك ، فإن الشحن السريع لمدة 10 دقائق يكفي لضمان 20 ساعة من الاستخدام.

ومن الواضح أننا سنعرف الحقيقة في اختبارات الحياة الواقعية مع السماعات ، ويتم شحن الأجهزة من خلال منافذ USB Type C الحديثة. تأتي السماعات أيضًا في ألوان Beam Blue و Magico Black ، وستكون المبيعات في 5 أبريل بسعر 1999 روبية هندية (ما يعادل 26 دولار أمريكي).

سماعات ون بلسOnePlus Bullets Wireless Z2 قادمة مع بطارية مذهلة

اقرأ أيضًا ..
سعر سامسونج جالكسي ام 33 – Galaxy M33 5G قبل حدث سامسونج 2 أبريل

هل تمتلك أي سماعات ؟ ما نوعها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى