الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 أصبح بإمكان المستخدمين إصلاح السلسلة بأنفسهم

ميزة جديدة لسلسلة Galaxy S21

ستسمح سامسونج لعملائها بإصلاح هواتف سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 أو Galaxy S20 بأنفسهم وذلك لمساعدة المستخدمين، حيث ستوفر الشركة قطع غيار وأدلة رسمية مكتوبة بمساعدة خبراء iFixit.

سامسونج جالكسي اس 21

تفاصيل إصلاح سلسلة سامسونج جالكسي اس 21

أعلنت شركة Samsung عن إطلاق برنامج إصلاح في الولايات المتحدة، حيث ستوفر الشركة الكورية الجنوبية العملاقة قطع غيار وأدوات وأدلة لمساعدة المستهلكين على إصلاح هواتفهم الذكية بأنفسهم.

في البداية، يتم تقديم نماذج قليلة فقط من كتالوج Samsung للإصلاح بموجب البرنامج، سوف ياتي لسلسلة سامسونج جالكسي اس 21 (S21 و S21 + و S21 Ultra) و Galaxy S20 (S20 و S20 + و S20 Ultra) ؛ وجهاز Galaxy Tab S7 Plus اللوحي، بالإضافة إلى ذلك تعد الشركة بأنها “تخطط لتوسيع نطاق الإصلاح الذاتي ليشمل المزيد من الأجهزة في المستقبل”.

سامسونج جالكسي اس 21 - Galaxy S21 أصبح بإمكان المستخدمين إصلاح السلسلة بأنفسهم

وفقًا لشركة Samsung، سيحصل عملاؤها على “قطع غيار أصلية وأدوات إصلاح وأدلة إصلاح سهلة الاستخدام ومرئية خطوة بخطوة” مصممة بالشراكة مع خبير الإصلاح iFixit.

بفضل هذه الأدلة وهذه الأدوات، سيتمكن العملاء من استبدال شاشة Galaxy S21 / S20 أو الجهاز اللوحي الخاص بهم، وبعد اكتمال الإصلاح، سيُطلب من المستهلكين إعادة الأجزاء المستعملة إلى Samsung لإعادة تدويرها.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي ام 53 – Galaxy M53 كشف تصميمه ومواصفاته في أحدث الصور

سيتم إضافة هذا البرنامج إلى الخدمات المختلفة التي تقدمها العلامة التجارية للعملاء الراغبين في إصلاح هواتفهم الذكية، في الولايات المتحدة، تقدم الشركة إصلاحات في متجر رسمي أو مركز معتمد أو في المنزل، ومن المتوقّع أن تقوم الشركة بإطلاق هذه الميزة في مختلف دول العالم خلال الفترة القادمة.

سامسونج جالكسي اس 21 - Galaxy S21 أصبح بإمكان المستخدمين إصلاح السلسلة بأنفسهم

للتذكير ، أطلقت Apple برنامجًا مشابهًا في نوفمبر الماضي، إصلاح الخدمة الذاتية والذي يسمح للمستخدمين بإصلاح أجهزة iPhone أو iPad أو MacBooks بأنفسهم باستخدام قطع الغيار الرسمية التي توفرها Apple.

ما رأيكم في هذه الميزة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى